إعلان

بالفيديو.. ندى بسيوني تبكي من الخوف بعد ظهور غوريلا "رامز في الشلال"

08:04 م الثلاثاء 28 مايو 2019
بالفيديو.. ندى بسيوني تبكي من الخوف بعد ظهور غوريلا "رامز في الشلال"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

انهارت الفنانة ندى بسيوني من الخوف، في ختام فقرات برنامج "رامز في الشلال"، ودخلت في نوبة بكاء شديدة بعد ظهور "الغوريلا" قبل أن يفاجئها رامز جلال بحقيقة المقلب.

وبمجرد خروج "الغوريلا"، لم تستطيع بسيوني التحرك من مكانها، حتى تركها فريق البرنامج وحدها في مواجهة "الغوريلا"، وبعد نوبة بكاء شديدة نزع رامز القناع واحتضنها في محاولة لطمأنتها، قائلًا: "خلاص روقي وإهدي.. الست دي كانت أستاذتي في يوم من الأيام ومن علمني حرفًا صرت له غوريلا".

ثم سأل رامز، الفنانة: "إنتي اتجوزني كام مرة؟" فردت: "مرتين"، فقال لها: "مفيش عرفي إضرب ولا حاجة؟"، فردت عليه: "إنت قليل الأدب".

وحلّت الفنانة ندى بسيوني، اليوم الثلاثاء، ضيفة في الحلقة 23 من برنامج "رامز في الشلال"، المُذاع على قناة Mbc مصر.

وخلال المقلب سقطت الفنانة من جسر كانت تصور أعلاه مشاهد إعلان مزعوم لأحد منتجات العصير، لتسقط في المياه مستنجدة بفريق البرنامج لإنقاذها من الغرق، وخلال انقاذها بواسطة الزورق المطاطي تعرضت الفنانة لحالة من الرعب والخوف.

وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.
يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: