إعلان

"كان نفسي أشوف الغوريلا".. طارق الشناوي: اكتشفت مقلب رامز في هذه الفقرة

11:21 م الإثنين 27 مايو 2019

طارق الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إنه كشف مقلب برنامج "رامز في الشلال" بعد الفقرة الثانية، لكنه كان مستعدًّا لمقابلة "قرود" وليس الوقوع في شلال مياه.

وأضاف الشناوي، خلال لقائه مع برنامج "حروف الجر" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع عبر راديو "نجوم إف إم"، اليوم الإثنين: "إعداد البرنامج كان لديه من الذكاء لاستدراجي في المقلب، عن طريق صحفي زميل أثق فيه، وكلمتني الشركة من رقم إماراتي وأخبرتني بتفاصيل التصوير".

وتابع الناقد الفني: "لفت انتباهي أن التصوير في جزيرة بالي، فسألت اشمعنى بالي؟! فكانت إجاباتهم حاضرة بأن الشركة لها استثمارات هناك، وتأكدت من ذلك".

واستطرد الشناوي: "بدأت الفقرتَين الأولى والثانية عادي، وفي لحظة شكّيت إنه مقلب، ونظرت حولي وشاهدت قرودًا كثيرة في المكان، ففكرت إن المقلب هيبقى بظهور قرود تخيف الضيف، وكنت مستعدًّا لذلك".

وأضاف الناقد الفني: "لم أتخيَّل إن المقلب يبقى الوقوع في شلال مياه، خصوصًا أنني مش باعرف أعوم، وكانت سرعة المياه قويَّة جدًّا، حتى علقت قدمي بفرع شجرة، وتمكنوا من معالجة الأمر، وانتهى البرنامج على ذلك".

واستكمل الشناوي: "كان عندي ثبات انفعالي وكاشف المقلب، وحرمتهم من الشتمية اللي بيبقوا مسنتينها من كل ضيف، وفضلت أراقب لحد النهاية، وكان نفسي أشوف الغوريلا؛ لأني كنت هتأكد يقينًا إنه مقلب".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان