نشرة رمضان الفنية| هكذا سترد سمية الخشاب على أحمد سعد.. وأزمة في مسلسل "زي الشمس"

12:51 ص الإثنين 13 مايو 2019

نشرة رمضان الفنية

نشرة رمضان الفنية| هكذا سترد سمية الخشاب على أحمد سعد.. وأزمة في مسلسل "زي الشمس"

كتب- بهاء حجازي:

نشر موقع "مصراوي"، أمس الأحد، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بالفنان هادي الجيار، والاتهامات المتبادلة بين المخرجة كاملة أبو ذكرى والمخرج سامح عبدالعزيز، بالإضافة إلى سؤال محمد إمام لجمهوره عن مسلسل "هوجان"، وكيف سخر رواد التواصل الاجتماعي من اتصال نانسي عجرم، وغيرها من الأخبار.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره:

-هادي الجيار لـ"مصراوي": صعوبة "عزت" بـ"ولد الغلابة" في ازدواجية الدور.. ومي عمر الأفضل لـ"فرح"

كشف الفنان هادي الجيار أن صعوبة شخصية "عزت" التي أداها في مسلسل "ولد الغلابة" تكمن في ازدواجية الدور ما بين العنف والطيبة في وقت واحد.. وإليكم التفاصيل.

- "زي الشمس" يُشعل حرب الاتهامات بين كاملة أبو ذكرى وسامح عبدالعزيز

تعد المخرجة كاملة أبو ذكري واحدة من أهم المخرجات على الساحة الفنية، التي قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، التي حصدت جوائز عدة.. وإليكم التفاصيل.

- محمد إمام يسأل الجمهور عن "هوجان".. والتعليقات: "شابووو"

نشر الفنان محمد إمام، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة يطلب من جمهوره رأيه في مسلسل "هوجان" بعد الأسبوع الأول من عرضه.. وإليكم التفاصيل.

- كيف سخر رواد التواصل الاجتماعي من اتصال نانسي عجرم؟

حالة من السخرية عمَّت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، أحدثتها مكالمة استقبلها عدد كبير من عملاء إحدى شركات الاتصالات تحمل اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.. وإليكم التفاصيل.

- صورة| سمية الخشاب تستعد للرد على أحمد سعد في "شيخ الحارة"

تستعد الفنانة سمية الخشاب، للرد على الاتهامات التي وجهها لها طليقها المطرب أحمد سعد، عبر برنامج "شيخ الحارة"، على شاشة القاهرة والناس، مع الإعلامية بسمة وهبة.. وإليكم التفاصيل.

- 5 نجوم فاقوا التوقعات في موسم دراما رمضان

يتنافس عدد من النجوم، في موسم دراما رمضان 2019، الذي يعتبر ساحة لعرض أكبر عدد من الأعمال الدرامية.. وإليكم التفاصيل.

- حوار| حسام داغر: الجمهور يناديني بـ"الجاسوس" بسبب "زلزال" محمد رمضان

يتابع الفنان الشاب حسام داغر ردود الأفعال على مشاركته في السباق الدرامي لرمضان الجاري، إذ يشارك في عملين في هذا الموسم، هما: مسلسل "زلزال" إلى جانب الفنان محمد رمضان، ومسلسل "البرنسيسة بيسة" مع الفنانة مي عز الدين.. وإليكم التفاصيل.

- سميرة أحمد لـ"مصراوي": ذكريات رمضان مرتبطة باللعب بالفانوس في الحارة

قالت الفنانة سميرة أحمد، إن طقوسها الرمضانية لا تختلف عن أي بيت مصري، إذ تحرص على التواجد بين أسرتها خاصة في الأيام الأولى من الشهر الكريم، وتناول وجبة الإفطار معهم.. وإليكم التفاصيل.

- خاص| هنادي مهنى عن دورها في "زلزال": "اللي يشتغل مع رمضان بينور"

أبدت الفنانة هنادي مهنى سعادتها بردود الفعل على دورها في مسلسل زلزال، وتعليقات الجمهور على قصة حب أمل ومحمد حربي "زلزال".. وإليكم التفاصيل.

- "لم تكن ضربة حظ".. هكذا هنأ نجوم الفن محمد صلاح على "هداف البريميرليج"

تفاعل نجوم الفن مع حصول محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي، متساويًا في الأهداف مع "أوباميانج" مهاجم آرسنال، وساديو ماني مهاجم ليفربول.. وإليكم التفاصيل.

إعلان