إعلان

"زين وليلى" و"رحيم وداليا".. قصص حب "فاشلة" في دراما رمضان (صور)

01:57 م الخميس 07 يونيو 2018

نسر الصعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:
تفنن صنّاع مسلسلات شهر رمضان 2018، في خلق قصص حب "فاشلة" من حبكات درامية مختلفة، "مصراوي" يستعرض أبرزها في هذا التقرير.

رحيم وداليا

داليا

حتى الآن تعيش الدكتورة "داليا" في صراع بين حبها لرحيم، وبين يقينها أنه رجل فاسد تلاحقه الدولة، وتجسد الفنانة نور شخصية "داليا" ضمن أحداث مسلسل "رحيم" الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال.
وعلى الرغم من أن داليا ورحيم تجمعهما قصة حب، إلا أنها ترفض مجرد التفكير في الارتباط، خاصة حينما اعترف لها بقضايا متورط فيها متعلقة بتهريب أموال، واتجار بالسلاح.

صوفيا وعزيز

صوفيا  وعزيز

تجسد الفنانة إنجي المقدم شخصية "صوفيا"، ضمن أحداث مسلسل "ليالي أوجيني"، وهي فتاة إيطالية تقع في حب شاب يدعى "عزيز"، ويجسد دوره الفنان مراد مكرم، إلا إن والدته "المتسلطة" ترفض أن يرتبط ابنها بمن يحب، وتبحث له عن فتاة من عائلة ثرية.

جليلة وأمين

جليلة

ضمن أحداث مسلسل "ليالي أوجيني"، تقع "جليلة" – أسماء أبو اليزيد- في غرام "أمين الجرسون" – مصطفى عبد السلام، إلا إنها تكتشف بعد ذلك أنها كانت بحاجة فقط لسماع كلام عن الحب، فترفض حبه بعد ذلك.

أيوب وأسماء

ايوب

بعد أن فرقتهما الظروف من قبل، تقف "أسماء" التي تجسد دورها الفنانة هنا الزاهد، بجوار "أيوب" ابن خالها، وتزوره مرات عدة بالسجن، كما تقف بجوار شقيقته وزوجته، وبعد خروجه من السجن، يزورها مرة واحدة أثناء وجودها بالمستشفى، ورغم حبه لها، إلا إنه يفضل الابتعاد عنها لأن حياته مليئة بالصعوبات والمشاكل، ويجسد شخصية "أيوب" الفنان مصطفى شعبان ضمن أحداث مسلسل يحمل نفس الاسم.

زين وليلى

نسر الصعيد

"ليلى" هي ابنة عم "زين"، تحبه لدرجة أنها ترفض أن تتزوج أي شخص من بعده، حتى حينما تزوج "زين" من فتاة أخرى، ظلت على عهدها به، وترفض كذلك حب "طه" شقيق زين لها، وتجسد شخصية "ليلى" الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، بينما يجسد شخصية "زين" الفنان محمد رمضان، ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد".

نهى ومراد

مراد

ضمن أحداث مسلسل "بالحجم العائلي"، ينفصل "مراد"- عمر حسن يوسف، عن زوجته "نهى"- سمر مرسي بسبب تسلط والدة "مراد"، خاصة أن شخصيته ضعيفة للغاية أمام والدته، وعلى الرغم من انفصالهما، إلا إن كل طرف يكن مشاعر حب للطرف الآخر، ويقف "مراد" كل مرة أمام أي شخص يحاول الزواج من طليقته.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: