أبرزها "عم ضيا" و"حلمي"... شخصيات أثارت الجدل في دراما رمضان

06:32 م الخميس 31 مايو 2018

كتبت – منال الجيوشي:

منذ بدء عرض الحلقات الأولى في مسلسلات رمضان 2018، أثارت بعض الشخصيات بعدد من الأعمال، الجدل حولها، بعد أن خلقت "حالة" غريبة بالعمل.

ومن أبرز هذه الشخصيات:

حلمي .. مسلسل "رحيم"

يجسد الفنان محمد رياض شخصية "حلمي" ضمن أحداث مسلسل "رحيم"، وهي الشخصية التي أثارت الجدل حولها، خاصة أن البعض تكهن أن الشخصية لن تظل "مؤازرة" للبطل طيلة الوقت، كما قارن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين شخصية "حلمي"، وشخصية "عبدالوهاب" التي جسدها محمد رياض ضمن أحداث مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، خاصة أن الشخصية الأخيرة عكس شخصية "حلمي" بشكل كبير.

سماح.. مسلسل "أيوب"

أثارت "سماح" غضب الجمهور، بعدما تخلت عن شقيقها ووالدتها ضمن أحداث مسلسل "أيوب"، وتجسد الفنانة أيتن عامر شخصية "سماح"، والتي تتخلى عن شقيقها وتتسبب في سجنه، كما تغيب عن جنازة وعزاء والدتها، وبعدها تقوم بطرد زوجة شقيقها وإهانتها، كما تقوم ببيع نصيب شقيقها في منزله، إلا أن زوجها يطلقها بعد اتهامها بالخيانة، ولم يتعاطف الجمهور مع ما آل إليه حال "سماح" خاصة أنها تحمل بداخلها كم كبير من القسوة تجاه الجميع.

عم ضيا... مسلسل "الوصية"

في تصريحات خاصة لمصراوي، قال الفنان محمد جمعة، أنه لم يكن يتوقع النجاح الكبير الذي حققته شخصية "عم ضيا" ضمن أحداث مسلسل "الوصية"، ووصف البعض شخصية "عم ضيا" أنها "أسلوب حياة"، خاصة أن كل شخص يصادف في حياته مثل هذه الشخصيات المتشائمة التي تبث طاقة سلبية في محيطها، كما حققت الشخصية نجاحا كبيرا نظرا للكوميديا التي تحملها، على الرغم من أنها شخصية "كئيبة".

عاكف أبو العز.. مسلسل "كلبش 2"

يشارك الفنان هيثم أحمد زكي، في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، ويجسد شخصية رجل خارج عن القانون يدعى "عاكف أبو العز"، وأثارت الشخصية الجدل نظرا لتحفظ البعض على اللهجة التي يتحدث بها "عاكف" فتارة يتحدث باللهجة البدوية، وتارة أخرى باللهجة الصعيدية، كما وقع الفنان هيثم أحمد زكي في مقارنة مع والده، وهي المقارنة التي لم تكن في صالحه، إذ يصر قطاع كبير من الجمهور على المقارنة بين هيثم وبين والده النجم الكبير أحمد زكي.

هند.. مسلسل "نسر الصعيد"

تؤدي الفنانة هاجر أحمد شخصية "هند"، شقيقة درة بمسلسل "نسر الصعيد"، وتعتبر من أكثر الشخصيات التي يراها البعض "مستفزة" في دراما رمضان، فهي متسلطة، عنيدة، دائمة الشجار مع زوجها، كما أنها ترفض الرجوع في أي قرار تتخذه لزوجها، حتى وإن كان الأمر يتعلق بسفرها برفقة أصدقائها بدون علمه.

إعلان

إعلان

إعلان