• فنانون عوضوا غيابهم عن دراما رمضان 2018 بالظهور في الإعلانات

    10:11 م السبت 19 مايو 2018
    فنانون عوضوا غيابهم عن دراما رمضان 2018 بالظهور في الإعلانات

    كتبت- سما جابر:

    شهدت دراما رمضان هذا العام غياب عدد كبير من النجوم الذين حققوا نجاحًا العام الماضي، بمسلسلاتهم التي قدموها، لكن بعضهم عوّض غيابه عن الدراما، بالظهور في الإعلانات الخاصة ببعض المنتجات وشركات المحمول، ويرصد "مصراوي" في السطور التالية أبرز هؤلاء.

    هند صبري

    هند صبري

    بعد نجاحها العام الماضي في تقديم شخصية "أمينة" بمسلسل "حلاوة الدنيا"، تغيب هند هذا العام عن دراما رمضان، لكنها عوضت هذا لغياب بظهورها ضمن نجوم إعلان شبكة "أورانج" والذي ظهر فيه بجانبها كل من محمد منير وظافر العابدين ودنيا سمير غانم ونيكول سابا.

    دنيا سمير غانم

    دنيا سمير غانم

    للمرة الأولى منذ سنوات تغيب أيضًا الفنانة دنيا سمير غانم عن دراما رمضان، وكان آخر ما قدمته العام الماضي هو مسلسل "في اللالا لاند" برفقة عدد من النجوم مثل سمير غانم ومحمد سلام وحمدي الميرغني وشيماء سيف، أما هذا العام فقررت اخذ راحة درامية، لكنها ظهرت في إعلانين مختلفين، الأول لصالح "ماونتن فيو" مع الفنان ماجد الكدواني، والثاني لصالح شبكة "أورانج".

    محمد فراج

    محمد فراج_2

    بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "هذا المساء" العام الماضي، وبالأخص شخصيتي "سوني" و"سمير" التي لعب بطولتهما الفنان محمد فراج والفنان، واختار الإثنان أن يخوضا دراما هذا العام بمسلسل "أهو دة اللي صار"، لكن الحظ لم يحالف صناع العمل وخرج المسلسل من السباق في اللحظات الأخيرة، لكن محمد فراج وداود ظهرا ضمن إعلان مؤسسة مصر الخير مع عدد من الفنانين الآخرين ومنهم ليلى علوي ومحمد حماقي وإيمي سمير غانم وحسن الرداد ودرة.

    إياد نصار

    اياد نصار_1

    بعد نجاحه أيضًا في هذا المساء، يغيب الفنان إياد نصار عن دراما رمضان 2018، لأنه لم يجد المشروع المناسب الذي يشارك فيه، واكتفى فقط بالظهور ضمن نجوم إعلان مؤسسة "أهل مصر" لعلاج الحروق، ومنهم ليلى علوي وبشرى ومحمد شرنوبي وكندة علوش.

    آسر ياسين

    آسر يس

    بعد أن قدم مسلسل "30 يوم" العام الماضي، يغيب آسر عن دراما رمضان 2018، وكان من المقرر أن يقدم آسر هذا العام مسلسل "الهاوية" مع الفنانة زينة والفنان محمد فراج، إلا أن المسلسل تعرض لبعض المشكلات الإنتاجية أدت إلى تأجيله، وظهر "ياسين" هذا العام في إعلان مؤسسة أهل مصر لعلاج الحروق.

    هشام ماجد وشيكو

    هشام ماجد وشيكو

    ظهر الثنائي العام الماضي في مسلسل "خلصانة بشياكة" مع الفنان أحمد مكي، واكتفيا هذا العام بالظهور من خلال إعلان شركة فودافون، برفقة نجوم آخرين منهم عمرو يوسف وأمير كرارة وعدد من لاعبي كرة القدم مثل سعد سمير.

    ياسمين صبري

    ياسمين صبري

    شاركت الفنانة ياسمين صبري في دراما رمضان 2017 بمسلسل "الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا، وهذا العام اكتفت بالمشاركة في إعلان فودافون أيضًا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان