إعلان

محمد منير وسوسن بدر أشهر انفصالات الوسط الفني في 2014

03:51 م الأربعاء 17 ديسمبر 2014

أشهر انفصالات الوسط الفني في 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

يلصق البعض بالوسط الفني فكرة سرعة الطلاق، فعمر الزواج الفني في كثير من الأحيان يكون قصيراً، نظراً للعديد من الأمور منها الغيرة، أو سرعة الزواج، أو لأن الفن نفسه لا يحب له شريك، وفي 2014 دخل عدد كبير من الفنانين والفنانات إلى قائمة المطلقين، وشكلت أخبار طلاقهم صدمة للجمهور، الذي يحرص على متابعة الأخبار الفنية وكل ما يتعلق بتفاصيل الحياة الخاصة للفنانين.

''مصراوي'' يرصد أشهر الانفصالات في الوسط الفني، التي وقعت في 2014...

-سوسن بدر..

في البداية كانت الفنانة سوسن بدر، قد أعلنت عن خبر انفصالها من زوجها الشاعر سامح آل علي، بعد فترة زواج، لم تستمر أكثر من ستة أشهر بدون ذكر أسباب، حيث اتفق الطرفان على الطلاق في سرية تامة، وهدوء شديد، وفي الوقت نفسه خرج الشاعر لينفي في تصريحات صحفية، ما تردد حول أن الانفصال قد حدث بسبب اعتراضه على مسلسل ''السبع وصايا'' الذي شاركت سوسن بدر في بطولته مؤخراً، وبذلك تكون سوسن قد انضمت لقائمة الفنانين والفنانات المطلقين لعام 2014.

-محمد منير..

وتعتبر قصة طلاق المطرب محمد منير هي أكثر الأخبار التي صدمت محبيه، خاصة وأنها جاءت بعد فترة قصيرة من إعلانه خبر الزواج، فقد تعرف منيرعلى داليا محمد يوسف ذات الأصول النوبية، في أحد المطاعم بلندن، وصارت بينهما صداقة تحولت إلى رغبة في الارتباط، وبرغم المفاجأة الكبيرة التي أعلنها منير بزواجه من الفتاة النوبية، إلا أن زواجه لم يكمل شهر ونصف، وكانت تلك هي المفاجأة الأكبر .

وسريعاً استعاد محمد منير لقبه المفضل، كأشهر عازب في الوسط الفني كما لقبه جمهوره ومحبيه، باعثا بمفاجأة جديدة إليهم لم تختلف عن سابقتها، حيث انفصل ''الكينج'' كما يلقبه جمهوره أيضاً عن زوجته داليا محمد يوسف، دون الكشف عن أي أسباب، فيما قال البعض أنه انفصل لأنه لا يريد أحداً أن يشاركه فنه.

-محمد رجب..

دخل الفنان محمد رجب قائمة المُطلقين، حيث قام بتطليق زوجته غدير التي انجب منها يوسف، وذلك في هدوء تام.

وصرح رجب في تصريحات خاصة بطلاقه قائلاً: ''أنه حاول لأكثر من مرة أن تستمر علاقتهما الزوجية ولكن لم يكتب لها النجاح، مؤكدًا أن غدير ستظل والدة ابنه الوحيد، وسيظل يحترمها للأبد''.

-دوللي شاهين..

بعد زواج استمر لأربع سنوات، أعلنت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين خبر طلاقها، ولكن لعدد من الأشخاص المقربين لها، ولم تصرح به إلى الإعلام، فالزواج الذي استمر لأربع سنوات، انتهي في يوم الرابع عشر من سبتمبر لهذا العام2014.

اتفقا كلاً من دوللي شاهين وباخوس علوان منتج كليباتها الأخيرة، ووالد ابنتها ''نور''، علي الطلاق، وبعدها صرحت دوللي أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، وأن حالتها النفسية جيدة.

-كمال أبو رية وماجدة زكي..

هذا الطلاق لم يؤكده أحد الطرفين، ولكن قامت بنشره العديد من المواقع والصحف الإخبارية، مؤكدين أن الزواج الذي دام لأكثر من 15 عاماً انتهى بالانفصال، بين الفنان كمال أبو رية وزوجته الفنانة ماجدة زكى.

الزواج الذي استمر لعمر كبير أثمر عن وجود أبناء هم ثلاثة ''أحمد، وكمال، وحبيبة''.

-هبة السيسي..

بعد زواج استمر ثلاث سنوات، انفصلت الفنانة الشابة وملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي، عن رجل الأعمال عبد الكريم محمود الشهير بـ ''كيمو''، بعدما مرت علاقتهما بعدد من المشكلات، حتى اتفقا في النهاية على الانفصال.

وجاء ذلك الانفصال في سرية تامة، وفي هدوء بعيدا عن الاعلام والصحافة، بعدما أثمر عن وجود طفلة وحيدة بينهم تدعي ''هيفين''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: