إعلان

بالصور| أوبو تطلق هاتف K10 Energy ببطارية ومعالج قوي.. فما سعره؟

07:15 م الجمعة 22 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أطلقت شركة الإلكترونيات الصينية "أوبو"، هاتفها الجديد Oppo K10 Energy، في الفئة المتوسطة، الذي يتضمن ميزات عدة على رأسها بطارية الهاتف.

إليكم مواصفات هاتف الجديد من أوبو Oppo K10 Energy، وفقًا لموقع الأخبار التقنية وأخبار الهواتف "GSMArena":

-الشاشة

يتضمن الهاتف شاشة من نوع LCD بمقاس 6.5 بوصة وبدقة 1080 × 2412 بكسل، مع معدل تنشيط أو تحديث 120 هرتز.

-المعالج

يحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 778G، وفقًا لموقع " GSMArena "، فإنه يسهل من تجربة الألعاب والوسائط المتعددة على الهاتف، نتيجة لأنه مزود بتقنية الذكاء الاصطناعي ما يجعل الهاتف أكثر سرعة وسلاسة في الاستخدام. بحسب الموقع الرسمي لشركة كوالكوم المصنعة للمعالج.

-سعة التخزين

تعتبر السعة من الميزات القوية التي يتضمنها الهاتف، نتيجة لاحتوائه على ذاكرة وصول عشوائي "رام" 12 جيجابايت مع ذاكرة خارجية تصل مساحتها إلى 256 جيجابايت.

-الكاميرا

يحتوي الهاتف على 3 كاميرات الرئيسية تأتي بدقة 64 ميجابكسل والثانية بدقة 8 ميجابكسل أما الكاميرا الأخيرة فهي 2 ميجابيكسل، بينما الكاميرا الأمامية "السيلفي" فتأتي بدقة 16 ميجابكسل.

-البطارية

تعد البطارية في الهاتف الجديد أحد الفوائد التي تحصل عليها عند الشراء، بفضل حجمها الكبير حيث تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، يأتي الهاتف مزودًا بشاحن قوته 30 واط.

-السعر

يبلغ سعر الهاتف 325 دولارًا أمريكيًا، هو ما يعادل 6,149 جنيه مصري.

وأفاد الموقع أن هاتف K10 Energy يبلغ سمكه 8.5 ملم ويزن 109 جرام، كما يحتوي على قارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب، كما يرجح الموقع إلى أن الصوت في النسخة الصيني من الهاتف أفضل من النسخة العالمية، مثلما هو الحال فيK9 ، الذي أصدرته الشركة العام الماضي.

فيديو قد يعجبك: