إعلان

5 أفضل تطبيقات لتعديل صور آيفون.. مجانية

10:11 م الثلاثاء 21 يونيو 2022
5 أفضل تطبيقات لتعديل صور آيفون.. مجانية

5 أفضل تطبيقات لتعديل صور آيفون

تساعد بعض تطبيقات الصور لهواتف آيفون على جعل الصور أكثر جمالًا، كما أنها تتيح الاستغلال الأمثل للكاميرا التي قد تصل إلى 48 ميجابيكسل.

ويستعرض التقرير التالي، قائمة بأفضل التطبيقات لصور آيفون، وفقًا لموقع شبكة "العين" الإخبارية:

1- Snapseed

تعتبر أفضل ميزة في تطبيق Snapseed أنه يوفر مجموعة من الخدمات مقابل أنها مجانية، حيث توفر مجموعة كبيرة من أدوات التحرير سهلة الاستخدام، فضلًا عن تعديلات التعريض واللون، إضافًة إلى إمكانية قص وتدوير وتسوية وتصحيح المنظور، كما يوفر التعديلات الانتقائية ومعالجة الصور، وأيضا يوفر فلاتر متنوعة بألوان مختلفة، وهو من التطبيقات المجانية.

2- VSCO

تطبيق VSCO تطبيق مجاني، من قدراته أنه يوفر إعدادات مسبقة أنيقة بنقرة واحدة مع تأثيرات تخلق مظهر الفيلم الكلاسيكي، يوفر إمكانية تعديل الفلاتر، يضم أكثر من 200 فلتر لإنشاء مظاهر مختلفة في صورك.

3- TouchRetouch

تطبيق TouchRetouch من مميزاته أنه يتيح إمكانية إزالة الأشياء غير المرغوب فيها بسرعة للحصول على صور أنظف، يوفر إمكانية إزالة بقع الغبار والأسلاك والأشخاص والأشياء الأخرى من الصور، ويوفر إزالة الشوائب وتنعيم التجاعيد في الصور الشخصية، هو تطبيق مدفوع بقيمة 3.99 دولار وهو ما يعادل 75 جنيهًا مصري.

4- Carbon

تطبيق Carbon هو أحد التطبيقات المجانية، يضم ما يصل لـ58 فلتر، يضم قوام لإنشاء صور بأسلوب قديم، ويتيح إمكانية تسريب الضوء وتأثيرات البوكيه، يتيح أدوات التحرير لضبط الضوء واللون.

5- Adobe Lightroom

يمتاز تطبيق Adobe Lightroom بأنه مجاني، الذي يوفر مجموعة قوية من أدوات التحرير، ويضم أدوات تعديل انتقائية للتحرير المتقدم، بالإضافة لأداة المعالجة لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور.

5 أجهزة لتحضير "السندوتشات" وفطار سريع

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market