إعلان

نصيحة من آبل.. كلكم ترتكبون هذا الخطأ في آيفون

02:58 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

هواتف آيفون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قدمت شركة آبل نصيحة لمستخدمي آيفون لتسريع الهاتف وزيادة عمر البطارية، وكانت النصيحة مفاجئة لأنها تتناقض مع كل النصائح التي يقدمها خبراء التقنية.

ونصحت آبل مستخدمي آيفون بعدم غلق التطبيقات المفتوحة في خلفية الهاتف، لأنها تكون في وضع السكون ولا تستهلك بطارية الهاتف كما لا تسبب أي تحميل زائد على المعالج.

وأوضحت: عندما تظهر التطبيقات المستخدمة مؤخرا، في خلفية الهاتف، فإنها في الواقع لا تعمل، لكنها في وضع الاستعداد لمساعدتك على التنقل والقيام بمهام متعددة.

وقالت، يمكن أن يؤدي إغلاق التطبيقات إلى استغراق وقت أطول للتحميل في المرة المقبلة، ويجب عليك فرض إغلاق أحد التطبيقات فقط في حالة عدم استجابته.

ويتسبب غلق هذه التطبيقات في إبطاء جهاز "آيفون" ومشاكل بعمر البطارية.

ويعتقد كثيرون أن إغلاق التطبيقات سيوفر عمر البطارية أو يعزز أداء جهاز "آيفون"، إلا أنه من الأفضل ألا تقوم بإغلاق التطبيقات إذا كنت تريد أن يعمل جهازك بشكل صحيح.

وأوضحت صحيفة "الصن" البريطانية، أن البعض يعتقدون أن التطبيقات المفتوحة تعمل طوال الوقت، لكن في الواقع فإن جهاز "آيفون" يقوم بتجميدها، لذا فهي لا تستنزف الموارد أثناء قيامك بأشياء أخرى.

وقالت آبل إن أفضل طريقة لتوفير الشحن، هي تفعيل وضع Low Power (طاقة منخفضة) ويساعد هذا الوضع في جعل بطارية هاتفك تدوم لفترة أطول بشكل ملحوظ من خلال تقييد بعض الميزات مثل تحديث التطبيق واستخدام 5G.

ويمكن أيضا تقليل سطوع شاشة آيفون، أو تفعيل وضع الطيران إذا كنت لا تستخدم الهاتف.

فيديو قد يعجبك: