"ويندوز 10" يتيح نقل الملفات لاسلكيًا من وإلى هواتف سامسونج

04:10 م الإثنين 13 أبريل 2020
"ويندوز 10" يتيح نقل الملفات لاسلكيًا من وإلى هواتف سامسونج

''ويندوز 10'' يتيح نقل الملفات لاسلكيًا

كتب - عاصم الأنصاري:

طرحت شركة مايكروسوفت الأمريكية طريقة سهلة لنقل الملفات لاسلكيًا، من وإلى هواتف سامسونج الذكية عبر أجهزة الحواسيب العاملة بنظام تشغيل "ويندوز 10".

وأوضحت "مايكروسوفت" أن مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من فئة "جالكسي" يمكنهم سحب الملفات وإفلاتها ضمن أجهزة الحاسب العاملة بـ"ويندوز 10" عبر استخدام تطبيق "Your Phone" من مايكروسوفت و خاصية "Link to Windows" ضمن هواتف سامسونج.

كما أفادت الشركة الأمريكية بأنه لا يمكن نقل أكثر من 100 ملف دفعة واحدة، على أن يكون الحجم الأقصى لكل ملف "512 ميجابايت"، ويجب عدم تصغير نافذة تطبيق "Your Phone" أثناء نقل الملفات، لأن ذلك يؤدي إلى إلغاء عملية النقل.

وتعمل الميزة الجديدة على جميع الأجهزة من فئة "جالكسي" من "سامسونج"، بدء من الإصدار "1.5"، على أن يتم ربطها بميزة "Link to Windows" والمرتبطة بأجهزة الحاسب العاملة بأحدث إصدار تجريبي من نظام "ويندوز 10".

ويحتاج المستخدم بعد توصيل جهازه الذكي من فئة "جالكسي" بجهاز حاسب ويندوز 10 إلى فتح تطبيق "Your Phone" على جهاز الحاسب والانتقال إلى شاشة الهاتف.

ويمكن للمستخدم بعد ذلك فتح تطبيق "Gallery" أو "My Files"، وتحديد الملفات المرادة، ومن ثم الضغط لفترة طويلة لإظهار خاصية السحب والإفلات، وسحبها بعد ذلك وإفلاتها في الموقع المطلوب ضمن الحاسب.

وفي حال أراد المستخدم نقل الملفات من الحاسب إلى هاتف سامسونج، فإنه بحاجة إلى تحديد الملفات على جهاز "ويندوز 10"، ثم سحبها إلى نافذة تطبيق "Your Phone"، ويتم تخزين جميع الملفات المنقولة من الحاسب إلى الهاتف داخل ملف "Downloads" في وحدة التخزين الداخلية للهاتف.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 107030

    عدد المصابين

  • 99174

    عدد المتعافين

  • 6234

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 44707793

    عدد المصابين

  • 32679522

    عدد المتعافين

  • 1177976

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي