• "سبوتيفاي" تطلق نسخة لايت لمستخدمي أندرويد

    08:30 ص الأربعاء 10 يوليه 2019
    "سبوتيفاي" تطلق نسخة لايت لمستخدمي أندرويد

    سبوتيفاي

    كتب- عاصم الأنصاري:

    طرحت شركة سبوتيفاي، رسميًا تطبيقًا مخففًا لمستخدمي أندرويد يسمى "سبوتيفاي لايت"، والذي ظهر لأول مرة كنسخة تجريبية العام الماضي.

    وقال كبير مديري المنتجات في سبوتيفاي، كالي بيرسون: "صُمم سبوتيفاي لايت من الألف إلى الياء بناءً على تعليقات المستخدمين من جميع أنحاء العالم، مما يتيح لملايين آخرين الاستمتاع بأفضل تجربة موسيقية في العالم، خاصة في المناطق ذات النطاق الترددي المحدود".

    ولا داعي للقلق إذا كنت تعاني من انخفاض مساحة التخزين، إذ يبلغ حجم التطبيق 10 ميجابايت، مقارنةً بحجم 100 ميجابايت لتطبيق سبوتيفاي الأساسي، ويتيح لك التحكم في ذاكرة التخزين المؤقت ومسحها بضغطة واحدة.

    ويستطيع مستخدمو الاشتراك المجاني أو المدفوع من "سبوتيفاي" تنزيل التطبيق بشكل منفصل واستخدامه جنبًا إلى جنب أو بشكل مستقل عن تطبيق سبوتيفاي الرئيسي.

    لكن "سبوتفاي لايت" يفتقر إلى عناصر التحكم في مستوى الصوت أو خيار 320 كيلوبت في الثانية، كما يفتقر أيضًا إلى "Spotify Connect"، وهي خدمة تتيح نقل الأغاني عبر شبكة لاسلكية إلى مكبرات الصوت المتوافقة، وأجهزة الاستقبال، وأنظمة المسرح المنزلي.

    ويصل التطبيق إلى 36 سوقًا في جميع أنحاء آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا عبر متجر "جوجل بلاي"، مع وصوله قريبًا إلى المزيد من الأسواق في الأشهر المقبلة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان