إعلان

تطبيق يوقظك من النوم من خلال التقاط ''صورة سيلفي''

03:54 م الجمعة 08 مايو 2015

تطبيق يوقظك من النوم من خلال التقاط صورة سيلفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رنا أسامة:

الاستيقاظ من النوم مبكرّا يعد أمرًا مزعجًا لدى الكثيرين، وعلى الرغم من تعدد الطرق التي ابتُكرت لتسهيل عملية الاستيقاظ، إلا أنه لا يزال عملية شاقة بغيضة، ولكن ماذا لو كان استيقاظك قائمًا على نشاط مُحببّ إليك؟

ابتكر مطوّر شاب تطبيقا مجانيًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد، تحت اسم ''سناب مي أب'' Snap Me Up!، يعمل بطريقة مُبتكرة كمنبّه ذكي ومزعج في آنٍ واحد، وفقًا لما أوردته صحيفة ''بيزنس انسايدر'' الأمريكية.

ولفتت الصحيفة، إلى أن سر الابتكار في التطبيق يكمُن في كونه يقوم بإصدار أصوات موسيقى قوية حد الإزعاج لإيقاظ المستخدم ولا يكفّ عن إصدارها إلا بعد قبل أن يقوم الفرد بالتقاط صورة ''سيلفي'' بواسطة هاتفه.

ولا يتوقف الأمر على التقاط ''سيلفي'' وحسب لإسكات المنبه، ولكن يشترط أن تكون قد التقطت الصورة وأنت ''مُبتسمًا''.

من جانبه، قال المطوّر مايكل فابوزي – 22 عامًا- إنه ابتكر التطبيق بسبب الصعوبات التي كان يواجهها للاستيقاظ والتوجه إلى جامعته، لافتًا إلى أن تطبيقه يوفّر طريقة مرحة للاستيقاظ، علاوة على أنه يحفظ جميع صور السيلفي التي يلتقطها المستخدم في ملف واحد فهو أشبه بـ ''ألبوم صور''.

وفي الوقت الذي يحظى فيه التطبيق بانتشار واسع على الهواتف العاملة بنظام أندرويد، أشار ''مايكل'' إلى اعتزامه تطوير نسخة خاصة بالهواتف العاملة بنظام آي أو إس في وقت قريب.

فيديو قد يعجبك: