إعلان

1000 منحة تدريب مجانية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ''ITI''

02:08 م الإثنين 21 يوليو 2014

معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلن معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدء تلقى طلبات الالتحاق بالدفعة 35 من خريجي الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية عبر موقعه الالكتروني على شبكة المعلومات الدولية ''الانترنت''، وذلك استعدادا لإجراء اختبارات القبول للمتقدمين للالتحاق بالدفعة الجديدة من برنامج التدريب الاحترافي.

ويقدم المعهد 1000 منحة دراسية مجانية للتدريب على تنمية المهارات الاحترافية في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشباب الخريجين من خلال برنامج دراسي مكثف يستمر على مدار 9 اشهر. يقدم خلالها المعهد للطلبة حافز مادي شهري مناسب.

ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، صرحت المهندسة هبة صالح مدير معهد تكنولوجيا المعلومات ITI أن البرنامج التدريبي لهذه الدورة يحتوى على 27 تخصص متميز في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يتبنى من خلالها المعهد منهجية التدريب التطبيقي المبدع الذي يوفر الحلول العملية للتحديات التي تواجه المجتمع في كافة المجالات، مشيرة إلى أن نسبة التشغيل لخريجي هذه الدفعات يصل إلى 85% .

ويتم إبرام عقود العمل بين الطلبة الخريجين وشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية والعالمية خلال الدراسة، في حين يفضل بعض الخريجين الدخول في تحالفات وشراكات لإنشاء شركاتهم الخاصة بهم والدخول في المنافسة في عالم الاتصالات وتكنولوجيا القطاع بمنتجاتهم التكنولوجية المتميزة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان