إعلان

مايكروسوفت مصر تعلن نتائج أول مسابقة للتصوير بالموبايل

12:18 م الأحد 29 يونيو 2014

مايكروسوفت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة أجهزة مايكروسوفت (مايكروسوفت ديفايسيز) في مصر بالتعاون مع ''فوتوبيا'' أسماء الفائزين في مسابقة ''فقط في مصر'' للتصوير بالأجهزة المحمولة.

ووفقا لبيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه، ضمت لجنة التحكيم من فوتوبيا المصورين المحترفين المعروفين أحمد هيمن وروجيه أنيس وعلي هزاع، وقامت اللجنة باختيار أفضل اللقطات من بين ألف صورة تقدم بها نحو 350 مشتركا، وجرى اختيار 180 صورة للتنافس في المرحلة النهائية وعرضت في جاليري فوتوبيا في مصر الجديدة (هيليوبوليس) الخميس الماضي.

وحصل الفائزون الذين احتلوا المراتب الثلاث الأولى على هواتف نوكيا لوميا من شركة مايكروسوفت ديفايسيز، حيث حصل الفائز بالجائزة الأولى على جهاز لوميا 1520 بينما حصل كل من الفائزين بالجائزة الثانية والثالثة على جهاز لوميا 1020 مع معدات تصوير.
 
وتم خلال حفل توزيع الجوائز تكريم ستة مصورين من بينهم المصورون الذين احتلوا المراتب الثلاث الأولى والتزموا بفكرة المسابقة، وثلاثة مصورين آخرين التقطوا صوراً استثنائية تناسب الثقافة المصرية وغيرها من الثقافات حول العالم. وحصل على الجائزة الأولى رامي عادل، بينما حصل على الجائزة الثانية محمد عز والجائزة الثالثة علي رشدي علي.

أما المتسابقون الثلاثة الذين جرى تكريمهم فهم معز خالد وإسلام محمد وأحمد عثمان رمضان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: