إعلان

تقارير: فيسبوك يتيح كتابة منشورات المستخدمين دون الاتصال بالإنترنت

12:32 م الأحد 11 مايو 2014

فيسبوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أفادت تقارير صحافية عن إتاحة فيسبوك تحديث جديد لتطبيقه على أجهزة الأندرويد، لمشاركة صور وفيديوهات المستخدمين، بالإضافة إلى المحادثات الجماعية وكتابة ما يجول برأس المستخدمين أو توضيح حالتهم وإنشاء منشورات دون الاتصال بالإنترنت، على أن ينشر التطبيق لاحقا ما كتبه المستخدم، أو قام بتصويره بشكل تلقائي، عند الاتصال بالإنترنت.

وبحسب سكاي نيوز فإن هذا التطبيق يوفر على المستخدمين كتابة ما يريدون مرات عديدة، خاصة إذا اكتشفوا عدم الاتصال بالإنترنت بعد الانتهاء من الكتابة.

وأفادت التقرير الذي نسبته سكاي نيوز لإدارة ''فيسبوك'' أن هذا التطبيق تم طرحه مجانا على متجر أبل ''آب ستور''، المخصص لتطبيقات آيفون وآيباد وآيبود ، كما يتاح أيضا على هواتف ''بلاك بيرى''.

يذكر  أن فيسبوك، كان قد أعلن عن بلوغ عدد مستخدميه النشطين شهريًا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 62 مليون مستخدم، يدخل 42 مليون منهم عبر هواتفهم المحمولة.

ويشار إلى أن الشركة كانت قد كشفت بنهاية أبريل الماضي إن إجمالي عدد مستخدميها النشطين شهريًا حول العالم حتى 31 مارس الماضي تجاوز 1.28 مليار مستخدم يقوم 1.01 مليار منهم بالوصول إلى الشبكة عبر الأجهزة الذكية، سواء الهواتف الذكية أو الحاسبات اللوحية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان