إعلان

هواوي تضرب آبل بالساعة المذهلة.. تقيس نسبة السكر دون وخز

03:04 م الأحد 21 مايو 2023

ساعة هواوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت شركة هواوي الصينية ساعتها الذكية الجديدة Huawei Watch 4، وهي أول ساعة ذكية مجهزة لقياس نسبة السكر في الدم بدون وخز للمستخدم، أو تحليل عينة من الدم، وتنبيه المستخدم، إذا كان في مرحلة خطر، أو يحتاج إلى استشارة طبية.

وتفيد الميزة أيضا في مفيدة تتبع مستويات السكر في الدم على مدار اليوم لدى المصابين بمرض السكري، أو الذين هم في مرحلة ما قبل السكري، دون الحاجة إلى الوخز المتكرر بالأجهزة التقليدية، وهي ميزة لا تتوافر في ساعات آبل.

وتحتوي ساعة هواوي الجديدة أيضًا ميزة "الفحص البدني الدقيق"، التي تعمل على قياس العديد من المؤشرات الصحية والعلامات الحيوية في الجسم في 10 ثوانٍ فقط، مع إعطاء تقرير بالفحص، مثل قياس معدل نبض القلب، والتخطيط الكهربي للقلب، ونسبة الأكسجين في الدم، ودرجة الحرارة، والوظائف التنفسية، وحالة الشرايين.

الساعة مصممة بشكل دائري، مع شاشة أموليد 1.5 بوصة مغطاة بزجاج عالي الصلابة، وتتوفر الساعة بنسخة أساسية بقياس 46 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ، ونسخة "برو" بقياس 48 ملم من سبائك التيتانيوم.

وتعمل ساعة Huawei Watch 4 بنظام التشغيل HarmonyOS 3.1 من هواوي، وتدوم البطارية حتى 3 أيام في الإصدار الأساسي من الساعة، بينما تدوم بطارية إصدار "برو" حتى 4 أيام ونصف وتدعم الساعة ميزة مقاومة الماء بمعيار 5ATM.

وبدأت هواوي بطرح الساعة في الصين بسعر يبدأ من نحو 400 دولار أمريكي للنسخة الأساسية، و500 دولار أميركي لنسخة "برو".

فيديو قد يعجبك: