إعلان

لمحبي الموضة: ساعة ذكية فاخرة من مايكل كورس للرجال والنساء

12:34 م السبت 27 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوى :

طرحت شركة مايكل كورس، ساعتين ذكيتين جديدتين، أطلقت عليهما Grayson و Sofie، تعملان بنظام تشغيل أندرويد وير، الساعة الأولى مخصصة للرجال والثانية للنساء.

وتشتهر الشركة الأمريكية بتصنيع منتجاتٍ فخمة في عالم الموضة، خصوصًا الإكسسوارات مثل الساعات والحقائب الجلدية، وعند دخولها عالم الساعات الذكية، قدمت نموذجًا فريدًا يختلف عن التصور العام لها: ساعات أنيقة بتصميمٍ كلاسيكيّ ولكن بقدراتٍ متقدمة بفضل نظام تشغيل أندرويد وير.

تعتمد ساعة Grayson على شاشةٍ بمقاس 1.39 بوصة وبدقة 454×454 بكسل بينما تعتمد ساعة Sofie على شاشةٍ بمقاس 1.19 بوصة وبدقة 390×390 بكسل، وتأتي الأولى مع بطارية بسعة 370 مللي أمبير والثانية ببطاريةٍ 300 مللي أمبير. 

تشترك الساعتان في الاعتماد على نفس المعالج Snpadragon Wear 2100 مع ذاكرة عشوائية بسعة 512 ميجا ومساحة تخزين قدرها 4 جيجا، بالإضافة لدعم مقاومة الماء والغبار، ويعيبهما غياب الدعم لتقنية الاتصال NFC وعدم توافر حساس لنبض القلب.

الساعتان متوافقتان مع نظام تشغيل أندرويد وير 2.0 الذي يوفر مساعد جوجل الذكيّ Google Assistant، بالإضافة لامتلاكهما ميزات القدرة على تغيير تصميم الوجه الخاص بها Watchface وقدرات تعقب النشاط الرياضيّ، كما تمتلك الساعتان خاصية تدعى My Social التي تتيح استخدام الصور من فيسبوك وإنستجرام كخلفية، كما تم تزويدهما بخاصية My Next التي تتيح إنشاء عداد زمنيّ للأحداث المقبلة والمهمة للمستخدم.

تتوفر الساعات بخياراتٍ لونية هي الأسود المائل للأخضر، والفضي لنموذج Grayson الرجالي، أما نموذج Sofie، الحريمي، فإنه يأتي بألوان الذهبيّ الورديّ، الفضيّ والورديّ، الأبيض والذهبيّ والأزرق، ويبلغ سعر الساعة 350 دولارا، ما يعادل نحو 6200 جنيه مصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان