إعلان

كانون تسلّط الضوء على أحدث حلول الطباعة الطبية في مصر

12:31 م الخميس 27 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أقامت شركة ''ديجيبرو'' أحد موزّعي منتجات كانون في مصر، مؤتمر بالشراكة مع الجمعية المصرية للأشعة والطب النووي، لعرض الإبتكارات التكنولوجية في جهاز Canon imagePRESS C1+. وحضره أطباء الأشعة والمحترفون في القطاع وأهمّ الشركاء.

ووفقا لبيان صادر عن الشركة فإن جهاز imagePRESS C1+ فتح الباب أمام فرص أعمال جديدة، فهو مجهّز بنظام طباعة جديد يسمح بالطباعة السهلة على الورق لمختلف أنواع الفحوصات التشخيصية، ومنها الأشعة السينية، والتصوير بالرنين المغنطيسي، والتصوير المقطعي، والمسح بالموجات فوق الصوتية.

وتابع البيان: ''بالإضافة إلى ذلك، تسمح الطابعة بالاندماج الكامل مع مراكز الأشعة لتأمين طباعة فعّالة للكتيّبات المعدّلة حسب الحاجة التي تجمع الصور والتقارير معاً بكلفة منخفضة. وتستطيع الطابعة أيضاً دمج جميع نتائج الفحوصات وجمعها وطباعتها في مستند واحد''.

وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: ''نظراً إلى إرتفاع كلفة الرعاية الصحية والحاجة المتنامية لتوفير الوقت، يسارع قطاع الرعاية الصحية إلى تبنّي أحدث التقنيات الرقمية. ونحن في كانون نشتهر بتطوير منتجات وحلول تقنيات الطباعة المحترفة والمتفوّقة التي تساعد الشركات على التطوّر وتوفير المال''.

أضاف فيربروغي: ''تُعتبر طابعة imagePRESS C1 + مثالاً رائعاً يظهر كيف يمكننا فعلاً تعديل منتج يناسب العملاء. فيستطيع أطباء الأشعة توفير المال، والحصول على مطبوعات عالية الجودة بسرعات كبيرة وأدنى الجهود بفضل أحدث نظام طباعة نطرحه. وتمكّنت ديجيبرو من عرض ذلك أمام الحضور، فأثبتت أنَ هذه الفئة واعدة لنا في السَوق المصري''.

بفضل حل الطباعة الرقمية imagePRESS C1+ من كانون، بإمكان أقسام الأشعة توفير الوقت والمال عند تقديمها نتائج الفحوصات للفرق الطبية والمرضى. وتستطيع الطابعة إنتاج صورDICOM واضحة ومفعمة بالحيوية من مصادر متعدّدة مثل الصور بالموجات فوق الصوتية، والأشعة السينية، والتصوير بالرنين المغنطيسي على مجموعة متنوعة من الأوراق.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان