إعلان

بالفيديو..سامسونج تزيح الستار عن جالاكسي 3

08:46 ص الأربعاء 04 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

أعلنت شركة سامسونج الكورية، مساء الأربعاء، عن أحدث أجهزتها الهجينة بين الهواتف النقالة والحواسب اللوحية، جالاكسي نوت 3، مشيرة إلى أن الإصدار الجديد سيكون أسرع، أخف وزنا، وأكثر سرعة في التعامل مع الوظائف المتعددة من سابقيه.

حيث أظهر العملاق الكوري للعيان في مؤتمره الصحفي، اليوم، في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في برلين، الجهاز الجديد ذي الظهر المصنوع من الجلد، مركزا على شاشته ذات ال 5.7 بوصات، وعلى عدد من الوظائف الجديدة التي سيكون بإمكان النوت 3 فعلها، كالأمر الهوائي ، Air Command، الذي يمكن المستخدم من فتح تطبيقاته وتصفح ملفاته بدون لمس الشاشة بشكل كامل، عن طريق استخدام القلم الشهير الخاص بالجالاكسي نوت، والذي تم إضافة عدة وظائف جديدة أخرى له.

لم يتحدث مسئولو الشركة كثيرا عن المواصفات التقنية للجهاز الجديد، فيما عدا أنه سيحتوي على 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية أطول عمرا من سابقه، ذاكرين أيضا كاميرته ذات الـ13 ميجا بيكسل.

الجهاز المتوافق مع جميع أنواع شبكات الهواتف المحمولة حول العالم، سيخرج للمستهلكين في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر القادم، على أن يتواجد في جميع دول العالم بحلول شهر أكتوبر الذي يليه.

قامت شركة سامسونج أيضا بإزاحة الستار عن ساعتها الذكية، التي ستكون متوافقة مع كل هواتفها، وعن جهازها اللوحي الجديد، نوت 10.1، واللذان سيصدران في نفس المواعيد حول العالم أيضا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان