"سيتي إيدج" تطرح "باروك" بالعاصمة الإدارية في "سيتي سكيب"- صور

12:31 م الأربعاء 27 مارس 2019

كتب- محمد عبد الناصر:

أعلنت شركة سيتي إيدچ، بدء الحجز بمشروعها الجديد "باروك" بمنطقة الـR5 بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ تزامنا مع انطلاق معرض سيتي سكيب مصر 2019 والذي بدأ اليوم.

وقال المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، إن مشروع باروك، يجرى تنفيذه ليشبه القاهرة الخديوية (وسط البلد)، والذي انتشر خلال عصر النهضة في القرنين الـ16 و17، بإيطاليا وفرنسا ثم انتقل لباقي أنحاء العالم.

وتابع: "يتسم معمر الباروك بالقباب والواجهات الغنية بالتصاميم والمنحوتات، علاوة على كثرة الأعمدة والاهتمام بالتفاصيل والزخارف".

وأضاف القاضي، تمتد المرحله الأولى على مساحة 250 فدانًا، وتبلغ مسطحات المباني 20% فقط من المساحة الكلية، بينما ُتخصص 80% للطرق والميادين والحدائق والأماكن المفتوحة، كما يتميز موقع المشروع بقربه من أهم الطرق الرئيسية بالعاصمة الإدارية، وأهم الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى، فضلا عن قربه من الجامعة الكندية، الجامعة الدولية، مدينة الرياضة، المدينة الأكاديمية والمدينة الذكية، ومطار القاهرة، والقصر الرئاسي، وحي السفارات.

وأضاف: "يشمل الطرح الأول، طرازين من الأبنيه السكنية، الطراز الأول تتراوح المساحات الإجمالية للوحدات به من 100 إلى 260 متر، بعدد سبعة وحدات بالدور وبارتفاع أرضي وخمسةأدوار، أما الطراز الثاني فتتراوح المساحات الإجمالية لوحداته من 130 مترًا إلى 300 متر، وبعدد سبعة وحدات بالدور وبارتفاع أرضي وخمسة أدوار"، لافتًا إلى أن الوحدات تتنوع بين غرفتين إلى أربعة غرف ذات إطلالات متميزة وتتمتع جميعها بأماكن انتظار خاصة.

وأكد القاضي أن المشروع صمم ليتمتع بخدمات مدن الجيل الرابع التي تشمل: كاميرات مراقبة وفايبر اوبتكس وأنظمة إطفاء حريق وأمن متطورة، كما أن حدوده تتميز باسوار خضراء على امتدادها، وُتسلم جميعالوحدات بتشطيب كامل وجاهزة للسكن.

إعلان

إعلان

إعلان