إعلان

الأرصاد الجوية: طقس اليوم شديد الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية

11:14 ص الخميس 19 يونيو 2014

الأرصاد الجوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

أكد الدكتور وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس اليوم شديد الحرارة في جميع محافظات الجمهورية في القاهرة ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال وجنوب الصعيد وكذلك على محافظات شمال وجنوب سيناء.

وقال سعودي في مداخلة هاتفية لبرنامج ''هذا الصباح'' المذاع على قناة ''سي بي سي إكسترا'' صباح اليوم الخميس: ''الرؤية على الطرق المؤدية للساحل الشمالي وطريق القاهرة الإسماعيلية شهدت صباح اليوم انخفاضا في الرؤية بسبب الشبورة وهذا الأمر استمر حتى الساعة العاشرة صباحا، وكذلك الطرق المؤدية لشمال وجنوب الصعيد بسبب الشوائب العالقة الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة، وهذا الأمر سيتكرر غدا الجمعة من الفجر حتى الساعة العاشرة صباحا''.

وأشار المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الطقس اليوم على المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط حار رطب، مناشدا المصطافين الابتعاد عن أشعة الشمس بقدر الإمكان خلال ساعات النهار.

وعن نشاط البحرين الأحمر والمتوسط أوضح الدكتور وحيد سعودي أن البحر المتوسط مهيئ اليوم لكافة الأنشطة البحرية في مقابل اضطراب حال البحر الأحمر وعدم أهليته لأي نشاط بحري حيث سيصل نشاط الرياح من 40 إلى 50 كيلو متر في الساعة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: