إعلان

"خليك في ليفربول"...حقيقة تعليق عبلة كامل على صورة في حساب محمد صلاح

01:25 م الأربعاء 30 أغسطس 2023

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ظهر تعليق من حساب موثق يحمل اسم الفنانة عبلة كامل على صورة نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، المنشورة على حسابه بتطبيق إنستجرام.

يحث التعليق محمد صلاح على رفض الرحيل عن نادي ليفربول والانتقال إلى الاتحاد السعودي وسط الأخبار المتداولة حول هذا الأمر. ونص التعليق على: "أنا بحبك زى ابنى رسالة مني خليك في ليفربول أنت مشرفنا والله.. بلاش الاتحاد يا أبو صلاح دي خطوة الاعتزال احنا مستنيين منك أكثر من كده".

ورغم أن الحساب موثق ويحمل العلامة الزرقاء، لكن لم يتسن لنا التأكد من علاقة الفنانة عبلة كامل بالحساب، وفي تصريحات سابقة نفى الفنان أحمد كمال والد ابنتيها وجود أي حسابات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن عدم امتلاكها هاتفًا ذكيًا.

وأوضح "كمال" في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية، أن هناك حسابات على موقع التواصل الاجتماعي موثقة تتحدث باسم عبلة كامل، لهذا تقدم ببلاغات لمباحث الإنترنت عن هذه الحسابات المزيفة.

نفس الحديث ذكرته الإعلامية لميس الحديدي منذ فترة قصيرة عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون" الفضائية عندما تناولت رد فعل عبلة كامل بعد مطالبات بتكريمها في الدورة المقبلة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت "أنها أجرت اتصالا هاتفيا مع عبلة كامل، وكانت سعيدة للغاية وممتنة لهذه الدعوات، لكنها لا تستطيع حضور أي فعاليات لظروف تخصها، وأخبرتها أنها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي".

يذكر أن هناك أخبار متداولة حول انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي، ولم يصدر نفي قاطع حتى الآن من أي طرف، باستثناء تصريحات ليورجن كلوب (مدرب فريق ليفربول) في مؤتمر صحفي منذ أيام، قال فيها: "ليس لدينا عرض، محمد صلاح لاعب في ليفربول، وأمر واضح أنه ضروريا لما نقوم به، إذا كان هناك عرضا فالجواب سيكون لا."

371141025_293399719993134_613926933468148917_n

فيديو قد يعجبك: