إعلان

الأهلي وسر رقم 11 في نهائي أفريقيا.. لاعب وبطولة وتاريخ

01:36 ص الإثنين 12 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله عويس:

قبل لحظات من الساعة الـ11 مساء الأحد، كانت جماهير النادي الأهلي تترقب انطلاق الشوط الثاني من المباراة التي جمعته بالوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أحرز الوداد هدف المباراة الأول في الشوط الأول.

المباراة حققت للنادي الأهلي البطولة الـ11 لدوري أبطال أفريقيا، بتاريخ الـ11 من يونيو الجاري، وفيما كان 11 لاعبا حريصون على الفوز باللقلب على أرضية الملعب، كانت جماهير الأهلي في مصر تنتظر إطلاق الصافرة معلنة انتهاء المباراة، بعدما أحرز الشياطين الحمر، هدف التعادل في المبارة، ما يعني فوزهم باللقب.

كان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب، الأحد الماضي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وخلال مباراة اليوم على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، سجل يحيى عطية الله، الهدف الأول في المباراة للوداد، في الدقيقة السابعة والعشرين، فيما جاء هدف الأهلي في الدقيقة الثامنة والسبعين، وأحرزه محمد عبدالمنعم.

بذلك يفوز الأهلي بالبطولة للمرة الـ11 في تاريخه، مضيفا كأسا جديدا لدولاب بطولاته، وهي أرقام ظهرت في بعض منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، تحتفي بالرقم، ما بين تاريخ ولاعبين وبطولات.

كانت الاحتفالات في الشوارع المصرية بذلك الفوز ظاهرة وممتدة، شباب يحملون الطبول ويهتفون للأهلي، وأعلام ناديهم المفضل في أياديهم، فيما كانت التهنئات الرسمية تتوالى أيضا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان