إعلان

مصر في المركز 61| "جوني ديب وآمبر هيرد" الأكثر بحثا عالميا 2022

10:46 م الخميس 29 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشال:

ثلاث قوائم عالميا للشخصيات الأكثر بحثا؛ تصدرها جوني ديب، من إجمالي 19قائمة يصدرها سنويا محرك البحث الأشهر "جوجل"؛ كان الممثل الأمريكي الشخصية الأكثر تدرجا بها، بنسبة 15.7% من القوائم المختلفة التي تتضمن الشخصيات والمناطق والعروض التلفزيونية والرياضة والأخبار.

وكانت ذروة تصدره للشخصيات الأكثر بحثا أوائل يونيو الماضي، أثناء انعقاد جلسات محاكمته في الاتهامات التي وجهتها له طليقته الممثلة آمبر هيرد، وتصدر ثلاث قوائم للأكثر بحثا: الشخصيات والممثلين والأخبار.

ففي قائمة الشخصيات الأكثر بحثا، احتل جوني ديب المركز الأول، بينما جاءت طليقته الممثلة آمبر هيرد في المركز الثالث بنفس القائمة، بينما في قائمة الأخبار تراجع جوني ديب إلى المركز السابع، بعبارة البحث "حكم جوني جيب"، وتصدر جوني ديب أكثر الممثلين بحثا باحتلال المركز الأول، بينما آمبر زوجته السابقة كانت في المركز الثالث بنفس القائمة

جوني ديب، ممثل ومخرج ومنتج أمريكي، حاصل على العديد من الجوائز؛ أبرزها جائزة الجولدن جلوب، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، بالإضافة إلى ثلاثة ترشيحات لجوائز الأوسكار وجائزتي بافتا، ومن أشهر شخصياته القرصان جاك سبارو ضمن سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي.

1

بدأ جوني ديب يتصدر قائمة الشخصيات الأكثر بحثا على جوجل في بداية شهر أبريل الماضي، واستمر معدل الاهتمام المتزايد حول جوني ديب حتى منتصف شهر يوليو.

بينما كانت أكثر العبارات بحثا، والتي دفعت بوجود جوني ديب في المركز الأول بالقائمة؛ البحث باسمه: "جوني ديب"، ومحاميته: "كميل فاسكيز"، التي ذاع صيتها بسبب الدفاع عنه في المحكمة، بالإضافة إلى البحث عن البث التلفزيوني والفيديوهات حول محاكمة جوني ديب، بينما كان البحث عن آمبر هبرد متعلق بإضراب الشخصية.

4

كندا كانت الدولة الأكثر بحثا على الإطلاق عن جوني ديب، يليها إيرلندا، ثم الولايات المتحدة، فالمملكة المتحدة، بينما كانت مصر في المركز 61 على مستوى العالم ضمن الدول الأكثر بحثا عن جوني ديب.

5

مستوى الاهتمام بين جوني ديب وآمبر هيرد صاحبة المركز الثالث كان متزامنا في نفس الفترة، لكن جوني ديب كاد يصل لضعف مستوى الاهتمام في بعض الفترات.

6

بدأ معدل الاهتمام بالبحث عن جوني ديب في تزايد قياسي مع انعقاد الجلسات الأخيرة لمحاكمته بنهاية شهر مايو الماضي، وعلى مدار 10 أيام تقريبا من شهر يونيو، ليحل المركز السابع عالميا في الأخبار، من خلال البحث عن خبر "حكم جوني ديب".

ولم يختلف ترتيب المناطق الأكثر اهتماما بخبر حكم جوني ديب، إذ كانت المراكز الأربعة الأولى لكندا وأمريكا وإيرلندا والمملكة المتحدة على الترتيب.

7

وفي قائمة الممثلين الأكثر بحثا كان جوني ديب في المركز الأول أيضا، بسبب معدل الاهتمام المتزايد على محرك البحث جوجل في نفس فترة المحاكمة، لكن هذه المرة كانت إيرلندا في المركز الأول، ثم كندا وأمريكا، لكن البحث كان مرتبط أيضا بالمحاكمة والمحامية كاميل فاسكيز.

وفي بداية يونيو الماضي، أصدرت هيئة المحلفين في ولاية فرجينيا الأمريكية، حكما لصالح الممثل الأمريكي جوني ديب ضد زوجة السابق الممثلة أمبر هيرد، بتعوض قدره 10 ملايين دولار، بسبب تشويه سمعته، رغم أنها كانت تطالب بتعويض قدره 100 مليون دولار.

واقتنعت هيئة المحلفين برواية جوني ديب، وأن زوجته السابقة تعمدت تشويه سمعته، بتصريحات كاذبة حول علاقتهما عن قصد.

المكسب الوحيد الذي حصلت عليه آمبر هيرد هو مليون دولار تعويض عن تصريح صحفي لمحامي جوني ديب عام 2020، لتسدل المحكمة الستار على القضية الدرامية التي استمرت قرابة 6 أسابيع.

فيديو قد يعجبك: