إعلان

برواز بـ15 ألف جنيه.. قصة طالب هندسة مع الخطوط والألوان

03:08 م الأربعاء 03 فبراير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد زكريا:

إلى جانب دراسة الهندسة، يهوى أحمد نبوي الخط واللون، يرسم اللوحات في شهور الإجازة، ويبيعها. لوحات بأحجام كبيرة اعتاد الشاب على رسمها، لكن الأخيرة لم تكن كسابقيها أبدًا، بطول 160 سم وعرض 120 سم خط ولون ما يشبه "برواز" وبداخله آية الكرسي، قبل أن يعرضها على فيسبوك، ويلقى عمله احتفاءً وتشجيعًا، ترجم بحصوله على أموال لم يتوقعها.

أحمد طالب في الفرقة الثانية بكلية الهندسة يعتبر نفسه مجتهدًا، لذا لا يضيع الشاب أوقات المذاكرة في الرسم وإن كانت من مواهبه، ينتظر شهور الإجازة لرسم اللوحات وبيعها، منها يمارس هويته ويتكسب الأموال.

بدأ أحمد رسوماته بلوحات صغيرة، قبل أن يتجه نحو رسومات أكبر، ويصل إلى هذا الحجم الغير معتاد: "حبيت أعمل حاجة مميزة، متهيألي دي أكبر لوحة في مصر فيها آية الكرسي"، أحضر فرخ الورق، حدد الخطوط بالقلم الرصاص، ورسم الزخارف، قبل أن يلونها: "اللوحة خدت معايا 27 يوم شغل، كنت كل يوم بشتغل 9 ساعات، يعني اشتغلت حوالي 243 ساعة".

بمجرد أن أكمل الشاب لوحته، صورها إلى جانبه، ونشرها على فيسبوك، لتحصد تفاعل كبير، وتشجيع لموهبته، قبل أن يعرض رجل من القاهرة على ابن شبين الكوم في المنوفية شراءها، باعها أحمد بـ15 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان