"الزمالك قطر والمنافسين محطّات".. كيف احتفل الجمهور بالفوز على الترجي؟

11:44 م الجمعة 28 فبراير 2020
"الزمالك قطر والمنافسين محطّات".. كيف احتفل الجمهور بالفوز على الترجي؟

جمهور الزمالك

كتب - أحمد شعبان:

لم تكد تمر ساعة على انتهاء المباراة، حتى تحولت عربات مترو الأنفاق بمحطة الاستاد إلى مدرج؛ أعلام النادي الأبيض شغلت المقاعد وهتافات الزملكاوية احتلت الأجواء، احتفالاً بفوز الزمالك على الترجي في دور ذهاب ريع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في طريقه إلى منزله، لم يضيع محمد صالح فرصة أخرى للاحتفال، انضم إلى عشرات الزملكاوية الذين اتخذوا المترو وسيلة للانتقال من أمام ستاد القاهرة الدولي، أطلق الهتافات المشجعة للاعبي الزمالك والفرحة بإنجازهم "الفرحة مش بس عشان كسبنا الترجي وزودنا فرصنا في الصعود لدور قبل النهائي، لكن عشان ده 3 ماتش مهم نحقق فيه فوز مهم، يخلي الزمالك يرجع لمكانه الطبيعي" قالها الشاب، قبل أن يعيد الهتاف، الذي أطلقه مرات من المدرجات مع آلاف الزملكاوية: "تعالى.. تعالى.. تعالى نكسب أفريقيا".

متوجاً ببطولتين، قاريّة ومحليّة، قدمّ في الأولى أداءً لافتاً أمام الترجي التونسي، وفي الثانية اقتنص كأس السوبر من غريمه التقليدي، الأهلي؛ ذهب الزمالك إلى ستاد القاهرة اليوم للقاء الترجي للمرة الثانية خلال أيام، بدا الفريق الأبيض في نظر جمهوره كقطار لا يتوقف عن الفوز، فها هو يكرر فوزه مجدداً على الترجي بالنتيجة نفسها "3-1"، التي اقتنص بها بطولة السوبر الأفريقي قبل أيام، ليسهل المهمة في مباراة العودة بتونس.

فرحة كبيرة أحسّها محمد عبدالرحمن، الذي شاهد المباراة في أحد مقاهي وسط المدينة، تمنى الشاب فوز الزمالك، وهو ما كان له في النهاية، وبالثلاثة، ليكمل سلسلة انتصارات، جعلت الشاب فخورًا بفريقه وسط أصدقائه "معكننش عليا في الكام أسبوع دول، غير انسحاب الزمالك أمام الأهلي"، تلقى عبد الرحمن "تريقة من الأهلاوية، اللي يقولولك أن الزمالك انسحب عشان خايف"، وهو ما ينفيه الشاب ويرفضه، والدليل في نظره "إننا خدنا منهم السوبر"، لكن ذلك لم يمنعه من الهتاف داخل مترو الأنفاق: "نادي الزمالك يا عمري".

داخل إحدى عربات الخط الثالث للمترو، كان يطوي أحد مشجعي الزمالك علم ناديه، استعداداً للنزول، قبل أن يقدمه لمشجّع زملكاوي، بدت عليه الفرحة، وطلب بخجل أن يلتقط صورة مع العلم مردداً مقاطع من أغنية محمد رشدي الشهيرة عن الزمالك "عاش النادي الفايز عاش، آدي الأبطال ولّا بلاش.. يا زمالك منصور يا زمالك".

WhatsApp Image 2020-02-28 at 11.05.47 PM (1)

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 160463

    عدد المصابين

  • 125603

    عدد المتعافين

  • 8853

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 98198827

    عدد المصابين

  • 70600628

    عدد المتعافين

  • 2102965

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي