"الأبيض في القلب".. مصراوي يحاور الطفل صاحب لقطة مباراة الزمالك والترجي

09:53 م الجمعة 28 فبراير 2020
"الأبيض في القلب".. مصراوي يحاور الطفل صاحب لقطة مباراة الزمالك والترجي

آدم حجاج أحد ناشئي نادي الزمالك

كتبت - شروق غنيم:

تصوير - نادر نبيل:

بعفوية؛ دون أن يغادر مكانه أو يُغير وضعيته، احتفل آدم حجاج، أحد ناشئي نادي الزمالك، بركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة للأبيض، احتفال وثقته عدسات الكاميرات للطفل ذو الـ 14 عامًا، والذي أصبح حديث السوشيال ميديا بعد فوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للترجي التونسي.

بدأت مسيرة آدم في نادي الزمالك منذ كان في الثامنة من عمره، حينها التحق بفريق الناشئين "الزمالك هو كل حياتي". كانت أهم خطوة حدثت للصغير، فيما ازداد سعادة منذ عام 2016 حين صار يقف في أرض الملعب مهمته الوحيدة تسليم الكرات للاعبين.

لم يكن يعلم آدم أن احتفاله قد وُثق وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "بكون متحمس أوي في الماتشات المهمة بس بحب أبقى ساكت"، فيما ظل طيلة تسعين دقيقة يشجع بشكل صامت من داخل فريقه "لكن لما جت ضربة الجزاء اتبسطت أوي عشان نوسع الفارق ونستريح أكتر في الماتش اللي في تونس".

حين انتهت المباراة، هرول الصغير تجاه لاعبي الزمالك "عبدالله جمعة ومحمد محسن حضنوني، وقالولي مبروك يا حبيبي"، كان ذلك أفضل احتفال بالنسبة لآدم، يقول: "أغلب اللاعيبة عارفني وفي بينا كلام خصوصًا بعد أي ماتش يكسب فيه الزمالك".

لم تكن تلك اللقطة وحدها التي تم التقاطها لناشئ الزمالك، فكما لحظات الفرحة كانت هناك أوقاتًا عصيبة مرت عليه، لا ينسى حين التقطت له عدسة موقع "يالا كورة" صورة له حين ضاع الدوري المصري الموسم الماضي من الزمالك "كنت قاعد على الكورة وزعلان لما عرفت إن الأهلي كسب المقاولين واتأكدت إننا خسرنا الدوري"، وانتشرت هذه الصورة أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

2020_2_28_21_52_41_393

لكن ثمة لقطات لم تُوثق غير داخل نفس الزملكاوي الصغير "من شهرين لما كسبنا بيراميدز عملت نفس حركة ماتش النهاردة، بس متصورتش يومها"، قبل أي مباراة ينصحه والده بعدة نقاط "ميتأخرش في إنه يرمي الكورة للاعبين، عشان من الحماس والضغط ممكن لاعب يتنرفز وده حصل أوقات"، يحكي الأب حجاج لمصراوي.

يمتن الأب للقطات التي توثق فرحة ابنه بفوز الزمالك أو العكس "تصرفات عفوية من طفل"، يُدرك ذلك، فيما يسعد كونه محبوبًا وسط اللاعبين "حتى من بعض لاعيبة الأهلي زي أحمد فتحي، دايمًا يهزر معاه ويسلم عليه".

يتمنى الأب أن يُرزق ابنه بخطوات واسعة داخل نادي الزمالك "لأنه حابب الكورة من وهو صغير، وإحنا بالنسبة لنا وجود أي حد من عيلتنا في الزمالك حاجة كبيرة أوي"، يأمل أن يهب الله صغيره مزيد من المهارة، فيما يحتفظ آدم بأمنية "نفسي أبقى زي طارق حامد لما أكبر".

اقرأ أيضا:

"أثرت علينا".. أول تعليق من كارتيرون على انسحاب الزمالك أمام الأهلي

الزمالك يؤمن نفسه بثلاثية أمام الترجي قبل الإياب في تونس

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي