• جلسة تصوير بـ"ماسك فانديتا".. احتفالًا بتخرج دفعة علوم بورسعيد

    01:14 م السبت 11 مايو 2019
    جلسة تصوير بـ"ماسك فانديتا".. احتفالًا بتخرج دفعة علوم بورسعيد

    دفعة علوم بورسعيد

    كتبت-رنا الجميعي:

    على إحدى الصفحات المُهتمة بالتصوير بالموبايل وضع عباس آخر جلسة تصوير قام بها، لتحوز على اهتمام بالغ، حيث قام بتصوير مجموعة من الطلبة مرتدين أقنعة فانديتا، المعروفة كرمز للـ"هاكرز"، احتفالًا بتخرجهم من قسم برمجة رياضة وحاسب، بكلية علوم ببورسعيد.

    1

    كانت المرة الأولى التي يقوم فيها عباس بالتصوير داخل كلية العلوم، فهو زميلهم بنفس الكلية، لكن بقسم آخر، وبناء على رغبة طلبة قسم برمجة بالاحتفال بشكل مختلف، قام بتلك الجلسة مشيرًا إليهم بإحضار الأقنعة.

    2

    خلال يوم قام عباس بتصويرهم، داخل معمل وفناء الكلية، ولم تستغرق الجلسة أكثر من ذلك، ويوم إضافي لإعداد الصور بشكل جيد.

    أحبّ عباس التصوير منذ صغره، تأثر بوالده الذي يعمل رسام "وبدأت أصور من وأنا في إعدادي"، مع الوقت شعر عباس أن لديه ذائقة مُختلفة تساعده لتحسين أدائه في مجال التصوير، وبدأ العمل بشكل جدي منذ ست سنوات، حينها كان في عمر السادسة عشر.

    3

    في البداية كان عباس يقوم بالتصوير بالكاميرا، غير أنه اضطر لبيعها "وبقيت بأجر كاميرا بعد كده"، قبل أن يجد في التصوير بالموبايل حلًا لتلك الأزمة، وقام الشاب بعدة مشروعات باستخدام الموبايل خلال العامين الماضيين، منها تصوير شخصية الكارتون "هيت مان".

    4

    حازت جلسة تصوير طلبة حاسب على إعجاب الكثيرين ، لم يتوقع رواد الفيسبوك أنها مصورة بالموبايل، تنوّعت ردودهم بين الانبهار بها "نادرًا لما يبقى فيه صور للتخرج بالشكل المختلف ده"، وآخرين "خافوا من شكل الأقنعة".

    إعلان

    إعلان

    إعلان