إعلان

بعد تحقيق مصراوي.. حبس مدرب منتخب الأثقال ومساعده في"المكملات الغذائية"

02:35 م الإثنين 30 ديسمبر 2019

إيقاف دولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رمضان حسن:

بعد أيام من نشر تحقيق مصراوي: "إيقاف دولي.. كيف قضى اتحاد الأثقال على مسيرة لاعبيه بمكملات غذائية ملوثة بالمنشطات؟"، أمرت نيابة مدينة نصر أول، بحبس محمد موسي الديب المدير الفني لمنتخب رفع الأثقال، ومساعده محمد حسني 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاختلاس والتزوير والإضرار بالمال العام.

وأخلت النيابة العامة، مساء أمس الأحد، سبيل محمود محجوب رئيس الاتحاد وأحمد سمير، أمين الصندوق على ذمة القضية، التي يستكمل فيها التحقيق مع المتهمين الثلاثاء المقبل.

ونشر مصراوي تحقيقا استقصائيا الثلاثاء الماضي، يكشف المسؤولين والمتسببين في إهدار أكثر من 7 ملايين جنيه من المال العام وشراء مكملات غذائية ملوثة بالمنشطات، ويرصد ويوثق الفساد الإداري لمسؤولي الاتحاد الذي تسبب في إنهاء وتهديد مستقبل 50 لاعبًا ولاعبة، يمثلون الفرق القومية الثلاثة التي تمثل مصر في المحافل الدولية لرياضية رفع الأثقال.

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرر إحالة مسؤولي الاتحاد المصري لرفع الأثقال إلى النيابة العامة، عقب رفض محكمة التحكيم الرياضي الدولي (الكاس)، الطعن المقدم من اللجنة الأولمبية المصرية، وتأييد قرار لجنة العقوبات المستقلة التابعة للاتحاد الدولي لرفع الأثقال، بتغريم الاتحاد المصري ووقفه لمدة عامين. وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها مع مجلس إدارة الاتحاد أمس الأول السبت، وفقا لإبراهيم كليلة نائب رئيس الاتحاد.

لقراءة تحقيق: (كيف قضى اتحاد الأثقال على مسيرة لاعبيه بمكملات غذائية ملوثة بالمنشطات؟) اضغط هنا:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان