إعلان

عروض استعراضية بـ"الجمالية" لجذب الناخبين على الإدلاء بأصواتهم

10:03 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

قدم أحد كافيهات منطقة الجمالية بالقاهرة، عرضًا استعراضيا، بالقرب من لجان مدارس" رمسيس الرسمية للغات والجمالية الثانوية التجارية وأمير الجيوش والكمال"، بمنطقة الجمالية بالقاهرة لتشجيع الناخبين على الإدلاء بأصواتهم قبل غلق صناديق الاقتراع بساعة.

واصطف الشباب والرجال لمشاهدة الاستعراض، الذي أداه مجموعة من الشباب والفتيات، وسط تفاعل الكثير من أهالي المنطقة معهم بالتصفيق والرقص وإطلاق الزغاريد.

وشهد اليوم الأول والثاني من الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، والتي انطلقت الاثنين الماضي، إقبالا ملحوظا من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، الرئيس الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين في جداول انتخابات الرئاسة ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

وتبدأ عمليات فرز الأصوات، اليوم، ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجه انتخابات الرئاسه المصريه 2018 في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

فيديو قد يعجبك: