إعلان

خالد يوسف وحمدي زقزوق والفقي أبرز ضيوف معرض الكتاب في يومه الـ12

12:34 م الثلاثاء 07 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

يشهد اليوم الثاني عشر من معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ48، عددًا من الفعاليات الثقافية والفنية والمتنوعة، تدور حول شخصية المعرض الشاعر صلاح عبد الصبور، تحت شعار "الشباب وثقافة المستقبل".

وتقام في القاعة الرئيسية ندوة بعنوان "محمد خان" بحضور الدكتور سعاد دسوقي وأحمد رشوان ووسام سليمان ويدير الندوة الناقد محمود عبد الشكور.

وفي تمام الخامسة مساء، تشهد القاعة الرئيسية، لقاء فكري مع المخرج خالد يوسف، كما تحتضن قاعة "كاتب وكتاب" في تمام الساعة الحادية عشر ندوة "الأزهر ودوره في صناعة الشخصية المصرية" بحضور حمدي زقزوق والدكتورمصطفي الفقي والدكتورحسن وجيه.

كما يناقش "أوراق هيكل .. الوصايا الأخيرة" في تمام الساعة الثالثة عصرًا بحضور ضياء رشوان وصلاح منتصر وأحمد محمد حسنين هيكل ومحمد عبد الهادي علام ومصطفي سامي ومحمد حربي.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً يناقش ندوة "الكاريكاتير وقضايا الشعوب الأفرواسيوية" بمشاركة الكاتب الصحفي لويس جريس والدكتورمحمد عبد الغفار ورسام الكاريكاتير نبيل صادق.

وعلى المقهي الثقافي لقاء مفتوح مع الدكتوره عواطف عبد الرحمن في تمام الخامسة مساءً، حول دور الإعلام في المجتمع وتطويره وسيرتها الذاتية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان