إعلان

انطلاق شبكة قنوات TEN الأربعاء

10:27 ص الثلاثاء 10 مارس 2015

انطلاق شبكة قنوات TEN الأربعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تنطلق مساء الأربعاء المقبل ١١ مارس شبكة قنوات Ten، والتي تحمل الكثير من المفاجآت التليفزيونية، وفي مقدمتها البرنامج الأشهر للتوك شو في مصر ''البيت بيتك'' والذي سيقدمه عمرو عبدالحميد وأنجي أنور ورامي رضوان.

كما ستكون هناك إطلالة جديدة ومختلفة للفنانة فيفي عبده عبر البرنامج الترفيهي الضخم ''خمسة مواه''، بينما ستكون مفاجأة القناة في الأستوديو الرياضي العالمي للنجم محمد بركات من خلال برنامجه ( one 2) والذي يستضيف فيه كبار نجوم كرة القدم في العالم، إلى جانب البرنامج الخاص ''هى مش فوضى '' للنجمة بسمة وهبي .

شبكة Ten تهدف أيضاً لأن تكون الأكثر تميزاً في الدراما بكافة أشكالها وأنواعها، بمسلسلات مصرية وعربية مشتركة، وأيضا هندية حصرية والتي صارت الأكثر جذباً للمشاهدين في الفترة الأخيرة، إلى جانب السهرات المتنوعة ''بالبلدي'' للمذيعة سالي عبد السلام و ''افهموا بقى'' مع د. رشا الجندي.

كانت مصر شهدت، ولا تزال، أكبر حملة ترويجية لقناة تليفزيونية سواء على مستوى إعلانات لوحات الطرق، أو على مستوى الوسائل الإلكترونية، والتي كانت حديث الرأي العام خلال الشهر الماضي.

يمكن لكم متابعة القناه على تردد 11430 رأسي، و لمزيد من المعلومات و التفاصيل تابعوا قناة TEN على الموقع الإلكتروني لشبكة تليفزيون www.ten.tv وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي TENTVNetwork

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان