إعلان

حفلات موسيقية متنوعة في مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية

03:40 م الإثنين 11 أغسطس 2014

حفلات موسيقية متنوعة في مهرجان الصيف بمكتبة الإسكن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر:

تشهد مكتبة الإسكندرية خلال الأسبوع الجاري مجموعة من الحفلات موسيقية المتنوعة في إطار مهرجان الصيف الثاني عشر الذي ينظمه مركز الفنون بالمكتبة في الفترة من 6 أغسطس وحتى 2 سبتمبر المقبل.

ويقام على المسرح المكشوف مساء اليوم حفل ''ليلة صوت'' يحييه فرق ''عمدان النور''، علي الهلباوي، ''الشيخ زين''، كما يحيي فريق ''لي كومبانيون'' حفل مساء غدا، ويشهد المسرح المكشوف يوم السبت المقبل الموافق 16 أغسطس حفل موسيقي تحييه الفنانة دينا الوديدي''.

وكان الفنان عمر خيرت قد افتتح فعاليات المهرجان بالقاعة الكبرى، ويقدم المهرجان مجموعة من المغنيين والفرق الموسيقية الشابة منها فريق كايروكي، مسار إجباري، محمد محسن، دينا الوديدي، بلاك تيما، كراكيب، شوارعنا وغيرهم من الفرق المستقلة الشابة.

كما تقدم أوركسترا المكتبة حفلتين فيها أنغام التانجو، وموسيقى الأفلام الشهيرة، بالإضافة إلى ثلاثة عروض لأفلام لثلاثة مخرجات شابات.

ومن المقرر أن يقدم فريق ''لي بيتي شا'' الشهير عرضاً، في آخر أيام الفعاليات، احتفالا بعودتهم ليختتم به المهرجان، و يعد ''لي بيتى شا'' من أشهر الفرق التي تقدم الموسيقى الغربية في مصر، و التي قدمت باقة من أشهر قامات الموسيقى في مصر مثل : عزت أبو عوف، عمر خيرت، عمر خورشيد، صبحى بدير، وجدى فرنسيس، صادق قلينى، وغيرهم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان