إعلان

رومانيان يحاولان كسر الرقم القياسي لأطول مكالمة تليفونية

08:54 ص الخميس 10 يوليه 2014

رومانيان يحاولان كسر الرقم القياسي لأطول مكالمة تل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بوخارست – (أ ش أ):

يسعى مواطنان من رومانيا إلى كسر الرقم القياسي لأطول مكالمة هاتفية في إطار الحملة الإعلانية الجديدة لشركة عالمية لخدمات الهواتف المحمولة.

وبدأ "ألن بوبا" و"أندريا دراجوي"، وهما من أبطال الحملة الاعلانية الجديدة "فودافون ريد" المكالمة التليفونية بينهما قبل يومين في محاولة لدخول موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية لأطول مكالمة هاتفية، ولكي يتمكنا من ذلك عليهما التحدث تليفونيا لمدة لا تقل عن 54 ساعة وخمس دقائق.

ويتحدث "ألن" حاليا من متجر لشركة فودافون في بوخارست العاصمة مع "أندريا" في متجر لفودافون في محل اقامتها في مدينة "تيميسوارا".

وفي محاولة لقتل الوقت يحاول الرومانيان ايجاد المزيد من الموضوعات للمناقشة وتبادل الكلام مثل أماكن محببة يمكن السفر إليها أو الطعام الذي يحبانه، كما أنهما يخترعان القصص والحكايات أو القيام لبرهة بتمرينات رياضية وفعل أي شئ بوسعهما لكسر الرقم القياسي.

وخصصت الحملة الاعلانية رابطا يمكن من خلاله للمواطنين مشاهدة ألن واندريا وهما يتحدثان على الهواء مباشرة عبر الانترنت وذلك لتشجيعهما ، أو لإعطائهما المزيد من الموضوعات التي يتحدثان فيها، حيث يتلقى ألن وأندريا الرسائل المرسلة لهما من المشاهدين في وقتها فضلا عن موضوعات المحادثة، حسبما ذكر موقع "رومانيا-إنسايدر".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان