إعلان

''عمرو حسين''.. عِشق ''الزمالك'' يقتُل أحيانًا

08:41 م الإثنين 30 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - دعاء الفولي:

ابتسامة داخل صورة منتشرة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، تطل على كل ناظريها، ملامح تدل على صاحبها، صغير السن، مُستقبل للحياة، لا يحب فيها إلا أشياء قليلة أهمها النادي الذي ينتمي له، ويأتي بعده باقي الأشياء من دراسة وغيره، ومن الصورة التي كُتب أسفلها ''الله يرحمه'' تفهم أنه كما عاش للنادي مات بسببه أيضًا.

''عمرو حسين''، شاب صغير لم يتجاوز عمره السادسة عشر، لفظ أنفاسه الأخيرة إثر تلقيه رصاصة في الصدر أمام بوابات نادي الزمالك ''معشوقه''، والذي كان أحد أعضاء رابطة مشجعيه ''وايت نايت''، وعلى إثرهذه الإصابة نُقل إلى المستشفى، وهناك بدأت أيامه الأخيرة.

''مكنتش أعرف إن عمرو راح في مظاهرة عند نادي الزمالك، والدته قالتلي اتصل بيه يرجع، وكلمته وعرفت إنهم بيتضرب عليهم قنابل غاز من الداخلية، فقولتله يرجع قالي حاضر، وبعدين قفلت السكة وبعدها اتصلت بيه تاني كان تليفونه مقفول''.. هكذا روى ''حسين'' والد ''عمرو'' تفاصيل وفاته، بعد فترة من محاولات بائسة حاول فيها الأب الوصول لابنه، حتى تلقى مكالمة من أحد أصدقائه ليخبره بأنه مصاب بـ''رصاصة'' ويرقد في المستشفى.

وفي عصر الإثنين الماضي، زهقت روح ''عمرو'' إلى بارئها؛ فالنزيف في الصدر لم يهدأ حتى الموت، ولم يخفف عن والده إلا رؤيته له قبيل موته بسويعات؛ حيث تحدث إليه للمرة الأخيرة ''إن شاء الله تقوم وتلبس الترينج الجديد اللي اشتريته ليك عشان النادي''، طابعًا قُبلة أخيرة على وجنتيه.

''صحاب عمرو قالولي إن الرصاص اتضرب عليهم من جوة النادي''.. قالها الوالد عن ملابسات وفاة فلذة كبده، مؤكدًا أنه قدم بلاغا في النيابة ضد ممدوح عباس، مدير نادي الزمالك، وضد إدارة النادي، متهما إياهم بقتل نجله.

''القصاص لازم يكون من أي حد كان السبب في موت عمرو، وكله بالقانون''.. قالها الأب المكلوم بعد أن تغيرت فكرته تمامًا عن ''الأولتراس'' عقب موت ''عمرو'' فقد ''كان الإعلام بيجيبهم دايمًا بلطجية وكنت فاكر إنهم مش بيفكروا كويس عشان سنهم صغير، لحد ما شفت عملوا إيه مع عمرو، أول ما طلبت دم ليه جالي أكتر من 50 كيس، وجمعوا فلوس من مصروفهم وجابوهالي عشان يساعدونا بيها''.

الوقفات الاحتجاجية التي يدعو لها أصدقاء الفقيد من حين لآخر تنديدًا بوزارة الداخلية لم يشارك فيها والده الذي كل همه عدم وفاة شاب آخر من ''الأولتراس''، مؤكدًا ''أهم حاجة قولتها لأصحاب عمرو إني مش عايز أي مشكلة، واللي يروح يعترض على حاجة ميعملش شغب، أنا عايز حال البلد يمشي، ومش عايز عمرو تاني غير إبني يروح''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان