إعلان

6 متأهلين فقط في حلقة ''Arabs Got Talent'' الأولى

09:03 م الإثنين 16 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أضفى كل من تنوُّع المواهب المشارِكة، وتناغُم لجنة التحكيم المؤلّفة من نجوى كرم، وناصر القصبي، وأحمد حلمي، وعلي جابر، نكهة خاصة على انطلاقة الموسم الثالث من برنامج ''Arabs Got Talent''، السبت، على قناتي MBC4 وMBC مصر.

ولم تتهاون لجنة التحكيم، بحسب وكالة ''سي إن إن''، في الحلقة الأولى من الموسم الجديد من البرنامج في استعمال الزر الأحمر أكثر من مرة، مُستبعدةً الكثير ممن لم ينجحوا في نيل ثلاثة أصوات من أعضاء لجنة التحكيم، المكونة من أربعة.

وكان أول المتأهلين إلى الدور الثاني في مرحلة الاستعراضات المباشرة فريق Top Runners من المغرب، الذي قدم استعراضًا إيقاعيًا رياضيًا، ونال ثلاثة أصوات بالموافقة مع رفض علي جابر. بعدها توالت أصوات الأجراس الحمراء معلنةً رفض أعضاء اللجنة للعديد من المواهب ما بين الشعر غير الموزون والرقص العشوائي والغناء والكوميديا الارتجالية وقصائد الغزل بالحيوانات.

أما ثاني المواهب المتأهّلة فكان اللبناني وائل الجمال، المقيم في كندا، وقدم استعراضًا في التوازن والأكروبات. أيضًا تأهل فريقBackstage من الكويت، وقدّم مزيجًا من رقص الهيب هوب والاستعراض الكوميدي.

وكانت أكثر المواهب غرابةً هي للطفل الفلسطيني محمد الجيوسي، البالغ من العمر ثمانية أعوام، إذ سابق الآلة الحاسبة في إعطاء الإجابات الصحيحة على عدد من العمليات الحسابية، ليُثبت امتلاكه لموهبة فذة.

فيما أدهش الثنائي ابراهيم من الجزائر، والعبقري من المغرب، الحضور بلوحة راقصة ثنائية أهداها إلى ذوي الاحتياجات الخاصة، أيضًا قدّم كل من مراد وشريكته إليسا ميري من المغرب لوحة فنية ساحرة في الرقص تميّزت بالاحترافية العالمية والاحساس الراقي، فاستحقوا بطاقة التأهل عن جدارة.

وفي الكوميديا الارتجالية، قدم حسن بخيت، من مصر، فقرة نجح بها في رسم الابتسامة على وجوه اللجنة فأعطته بطاقة التأهل وقدم استعراضه لذوي الاحتياجات الخاصة.

وآخر متسابق في الحلقة كان الطفل أصيل من الأردن، وقدم أغنية للكوكب الشرق أم كلثوم، فنال أربعة أصوات كاملة بالموافقة من أعضاء لجنة التحكيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان