إعلان

''أبو إسلام'': باسم يوسف ''أحلى من ليلي علوي''..وباسم يرد: ''هؤلاء يشوهون دين الله''

04:52 م الإثنين 24 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:
هاجم صاحب قناة الأمة أحمد محمود عبد الله، الشهير بـ''أبو إسلام''، الإعلامي الساخر باسم يوسف، ردًا علي حلقته الأخير من برنامج '' البرنامج ''، ونعته بـ''السافل''، وقال أن العلماء هم الذين يقررون من يذهب للجنة ومن يذهب للنار.

أبو إسلام باسم يوسف أحلى من ليلي علوي وباسم يرد

شاهد الفيديو

أبو إسلام باسم يوسف أحلى من ليلي علوي

وأضاف أبو إسلام، في حلقته علي قناة ''الأمة'' امتناعه عن الرد علي سخرية '' باسم '' من التيارات المختلفة، ولكن عندما يتعرض للتيار الإسلامي والشيوخ فلابد من الرد عليه.

وطالب '' أبو إسلام '' باسم يوسف بـ'' ارتداء النقاب وتغطيه وجهه، لأنه فتنة'' - حسب قوله، واصفًا أياه بالولد '' الحليوة وإنه أجمل من الفنانة ليلي علوي''.

ونفي صاحب قناة الأمة، كونه شيخًا، لأنه كاتب صحفي وإعلامي، وحذر ''باسم'' من مهاجمة المنتمين للتيار الإسلامي مرة أخري، وإلا سيكون عرضة لهجومه بشكل يومي.

وأنهي '' أبو إسلام '' رسالته إلي مقدم '' البرنامج'' بإنه سيسبه، لأن الدين يدعو للسب واللعن لمن يتطاولون علي الإسلام - علي حد قوله، وذكر آيات قرآنية كأمثلة علي ذلك.

ومن جانبه سخر الإعلامي باسم يوسف من حديث '' أبو إسلام '' من خلال تغريدات له علي '' توتير '' قائلًا '' مع اني طول عمرى فاكر إني شبه عائشة الكيلاني لكن سعيد بأن فيه شيوخ عندها فانتازيا عني وليلى علوي''.

وأضاف '' باسم '' في تغريدة أخري أنه ضحك في بداية الأمور وشعر بالاكتئاب بعدها وقال '' في النهاية هؤلاء يشوهون دين ربنا، ماتستغربوش من كتر اعداد المجاهرين بالردة قريبا''.

وطالب '' باسم '' الأزهر أن يتدخل ولا يختفي لان هناك من يُحلل السب والبذاءة ويقول هذا من عبد الله ورسوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان