إعلان

وصفي يكشف سير العمليات في سيناء ومزاعم انشقاقه ورسالته للجهاديين

11:48 ص الأربعاء 02 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد الشريف:

كشف اللواء أركان حرب أحمد وصفي، قائد الجيش الثاني الميداني، أنه متواجد بسيناء، يعني تقريبا 3 شهور، وهذا لا يعني أننا فشلنا في تطهير سيناء من الإرهاب ولكننا نعمل وفقا للمبادئ الانسانية ومنذ بدء العمليات لم نصِب مواطن برئ واحد أو حتى نصيب أو نقتل قطة- حسب قوله.

ووجه وصفي، رسالة للجهاديين في غزة قائلا: " لن نسمح لكم بتكرار أعمالكم الإجرامية في سيناء مرة أخرى وسوف نقطع أي رأس تحاول تهديد أمن وسلامة مصر.. وأقول لكم ياريت تعقلوا أحسنلكم وأحذروا غضب الجيش المصري وقد نفذ صبرنا''.

ونفى قائد الجيش الثاني الميداني، ما تم تداوله عن انشقاقه، عقب عزل الرئيس محمد مرسي قائلا :''أنا مش متربي على الانشقاق ولا أقدر أنشق على القيادة الموجودة حاليا لأنها قيادة وطنية عن حق''، موضحا: ''أن نجاحات 30 يونيو تتم بفضل الشعب المصري وسوف تكون مصر أم الدنيا فعلا''.

وأعلن وصفي، إن العملية الرئيسية في سيناء انتهت وأن القوات حاليا تقوم بعمليات ''تنضيف وتمشيط نهائي'' لجميع مناطق سيناء، كما ان العملية الرئيسية لهدم الأنفاق انتهت أيضا، مضيفا أن المنتفعين من الانفاق في سيناء لا يمثلون سوى 1% فقط، ولكن المنتفعين من الجانب الاخر كونوا ثروات بالمليارات، مؤكد ''سيناء هترجع نضيفة للبلد''.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان