إعلان

بالصور.. هل يحول ميدان التحرير حمدين صباحي الى عبد الناصر جديد؟

04:23 م الأحد 03 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هند بشندي:

سواء اختلفت أو اتفقت معه.. فقد اثبت حمدين صباحي أنه الحصان الأسود الذي حصل على المركز الثالث في الانتخابات الرئاسية، في مفاجأة غير متوقعة، كما انه حصل على اجماع العديد من المحللين السايسين على انه كان أكثر من ربح في الانتخابات، بعد أن زادت شعبيته بعد خسارة المنافسة على كرسي الرئيس.

وفي الوقت التي يتوقع البعض ان تقل الهالة حول حمدين رويدا رويدا.. الا أن الحكم على مبارك يأتي ليعيد ''صباحي'' في الصورة من جديد، حيث دعم صباحي الداعين للنزول للميدان اعتراضا على الحكم وبعد ان كتب تغريدته على موقع تويتر ''ايد واحدة في ميادين وشوارع مصر نستعيد ثورتنا وننتصر لشهدائنا، يشرفني الانضمام للشعب القائد والمعلم في ميادين تحرير مصر لاستكمال الثورة''.

ودخل صباحي الميدان محمولا على الأعناق بصحبة مسيرة ضخمة هاتفا ''يسقط يسقط حكم العسكر'' ''عيش حرية عدالة اجتماعية''، الا انه بعد عدة ساعات اصبب بحالة اغماء نتيجة الازدحام الشديد حوله مما تسبب في اصابته بضيق فى التنفس، واضطر للخروج من الميدان.

وخلال اليوم تردد اسم ''صباحي'' بقوة لتشكيل مجلس رئاسي مع محمد مرسي وعبد المنعم أبو الفتوح ليصبح مطلبا شعبيا من الميدان.

أنصار حمدين وعدد من الشباب اعتبروا وجوده دليل على استمرار الثورة، وتوقع عدد منهم أن هذه الخطوة ستزيد من حب الناس له فقالت انجي فايز ''اللي اتعود على التظاهر عشان حق الغلبان مش ممكن يسيب الميدان''، وقال أحمد إسماعيل ''مصر تحتاج لزعيم زي حمدين''.

رحاب منسي دعت حمدين لأن يقود الثورة، وقال عبد العزيز العقيلي ''صباحى مش رئيس وبس انا شايف فيه زعيم الأمة الى مننا بجد''.

بينما اعتبر اخر ان نزول حمدين صباحى للميدان قلل من صورته حيث قال ''أنا مقتنع به تماما كرئيس للجمهورية، الا اننى أسفت جدا لنزوله ميدان التحرير فهو رجل يعرف القانون ويعلم جيدا أن الحكم سيستأنف من محامى أسر الشهداء و من النائب العام، أرجو أن يكون السادة المرشحين السابقين على قدر المسئولية ويبعدوا عن اشعال الفتن وتهييح الشباب واثارتهم والدفع بهم إلى خراب مصر''.

بينما علق الناشط وائل غنيم على فكرة نزول المرشحين لميدان التحرير بشكل عام قائلا ''ليس المطلوب من مرشحي الرئاسة الذهاب إلى الميدان والهتاف فهذا أمر تقوم به الجماهير، المطلوب هو توافقهم على طرح يلتقي ومطالب من في الميدان.

وهو ما ايده فيه المخرج عمرو سلامة ''بقى شيء مستفز فعلا إن الرموز والمرشحين يروحوا يمضوا حضور في الميدان، الأهم يتجاوزوا خلافاتهم وغرورهم ويتحدوا من أجل الميدان''.

اقرا ايضا :

دعوى قضائية تطالب بدخول صباحي جولة الإعادة لعدم البت في قانون العزل

 

بالصور.. هل يحول ميدان التحرير حمدين صباحي الى عبد الناصر جديد بالصور.. هل يحول ميدان التحرير حمدين صباحي الى عبد الناصر جديد بالصور.. هل يحول ميدان التحرير حمدين صباحي الى عبد الناصر جديد بالصور.. هل يحول ميدان التحرير حمدين صباحي الى عبد الناصر جديد

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان