إعلان

العثور على جثة طفل مقتول بطلق ناري في الدقهلية

11:06 م الأربعاء 20 مارس 2024

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

عثر عدد من أهالي مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، على جثمان طفل مجهول الهوية، ملقى أمام محطة قطار المطرية، مصاب بطلق ناري، وجرى نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية، بعثور الأهالي على جثمان طفل مجهول الهوية، أمام محطة القطار بنطاق البندر.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، بقيادة الرائد معاذ جمال، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على طفل، 10 أعوام، مجهول الهوية، مصاب بطلق ناري أسفل الصدر، ولا توجد معه ثمة أوراق شخصية تدل على هويته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية ومباحث مركز شرطة المطرية بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها.

فيديو قد يعجبك: