إعلان

بالصور| "رحلة بحث كشفت غرقها".. تفاصيل اختفاء "مكة" والعثور عليها داخل ترعة بالمنوفية

03:54 م الأحد 17 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

خيمت حالة من القلق بقرية كفر عليك التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، أمس السبت، عقب اختفاء الطفلة "مكة.م.ا" تبلغ من العمر عامين، في ظروف غامضة، وسرعان ما بدأت أسرتها والجيران رحلة بحث بطل ركن في القرية وتمشيط الحقول، فضلاً عن نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي طالبين من بجدها الاتصال بالأسرة في حال، وذلك بعدما خرجت الطفلة من منزلها في غفلة من أهلها.

بعد ساعات من البحث المستمر، قرر أحدهم البحث بمحيط الترعة المارة بالقرية، ليكتشف جسد الطفلة الصغير عائم بالمياه ولا جراك لها، وبالكشف عليها تبين وفاتها غرقًا ويُعلن الخبر للقرية التي انتظرت عودتها، وحضرتك الشرطة لموقع الحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وتلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع يفيد بمصرع الطفلة "مكة.م.ا.ا" عُمر عامين، غرقًا في الترعة المارة بقرية كفر عليم بدائرة المركز وذلك أثناء لهوها وسقوطها بالمياه، وتقرر نقل الجثمان إلى مستشفى بركة السبع العام تحت تصرف النيابة.

هذا وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها وجهت بعرض الجثة على الطب الشرعي ولاحقًا صرحت بدفن الجثمان لعدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

فيديو قد يعجبك: