إعلان

5 توجيهات طارئة لمديري أوقاف الإسكندرية.. وعبد الرازق: "نعيش عصرًا ذهبيًا في الدعوة"- صور

11:09 ص الجمعة 23 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عقد الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اجتماعًا طارئًا مع مديري الإدارات الفرعية لبحث الحفاظ على المساجد طوال فصل الشتاء من الأمطار وتحضيرات شهر رمضان المبارك.

وأصدر وكيل وزارة الأوقاف عدة توجيهات من بينها وضع خطة شاملة لتوسيع الأنشطة القرآنية والدعوية خلال الشهر رمضان المبارك، وذلك استجابةً لتوجيهات وزير الأوقاف.

وشدد على التوسع في المقارئ القرآنية والأنشطة الدعوية وبرنامج المنبر الثابت بالتعاون مع الأزهر الشريف، مؤكدًا أهمية هذه الخطوات في تعزيز الروحانية والتقوى بين المسلمين خلال شهر الصيام.

وأشار إلى أن هذه الجهود تأتي ضمن سعي الوزارة المستمر لتقديم خدمات شاملة للمجتمع الإسلامي، وتشجيع الناس على اغتنام الفرص الروحانية والدعوية خلال شهر الخير والبركة.

وكلف عبد الرازق، بالحصر الدقيق لملحقات المساجد والمتابعة الميدانية والحفاظ على المال العام، فضلًا عن مراعاة الالتزام بكافة التعليمات المالية والإدارية وتفقد أمور العمل على أرض الواقع.

ولفت إلى ضرورة تحسين الأداء بما يشعر المجتمع بدور وزارة الأوقاف في جميع المحاور بما يخدم المجتمع ويبني أجيالًا تتسم بوسطية الدين وغرس القيم النبيلة لبناء وطن آمن.

وأشاد وكيل وزارة الأوقاف بجهود الأئمة ومشاركاتهم الفاعلة في المشروعات الدعوية والاجتماعية التي أطلقتها الوزارة، قائلًا: " نعيش عصرًا ذهبيًا في الدعوة إلى الله عز وجل يحتاج منا إلى إخلاص واجتهاد".

فيديو قد يعجبك: