إعلان

7 أيام من الكرم.. أمطار وعواصف رعدية تضرب الإسكندرية- صور

12:05 م الجمعة 02 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

تعرضت أنحاء متفرقة من أحياء الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، لسقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة وعواصف وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وذلك بالتزامن مع سابع أيام نوة الكرم.

وتشهد المدينة الساحلية طقس بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا إذ تراوحت درجات الحرارة على الإسكندرية بين 12 للصغرى و16 للعظمى وسرعة 21 كيلو متر/ الساعة، والرطوبة 55%.

ودفعت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بنحو 180 سيارة لسحب تجمعات مياه الأمطار بمختلف أنحاء المحافظة لضمان استمرار السيولة المرورية، فضلًا عن استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق.

وأجرى اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، جولة ميدانية لتفقد تمركزات السيارات والمعدات للتأكد من جاهزيتها والتعامل مع مياه الأمطار الغزيرة بمناطق شرق والمنتزه.

وفي سياق متصل، انتظمت أكدت حركة السفن والبضائع بمينائي الإسكندرية والدخيلة دون تأثير لموجة الطقس السيئ أو الأمطار، لوجود ارتفاعات البحر المتوسط في المعدلات التي تسمح بحركة الملاحة البحرية.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وجه برفع درجة الاستعداد والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، للتعامل مع موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار.

فيديو قد يعجبك: