إعلان

5000 بطانية.. "مستقبل وطن" يواصل حملة "شتاء دافئ" في الإسكندرية - صور

10:56 م الثلاثاء 02 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

واصل حزب مستقبل وطن بالإسكندرية مبادرة "شتاء دافئ" والتي تستهدف الأسر الأكثر احتياجًا والمرضى وغير القادرين، للتخفيف عنهم لمواجهة برد الشتاء القارس، بتوفير البطاطين لهم والتي يطلقها الحزب مع بداية فصل الشتاء من كل عام.

وقال النائب رزق راغب ضيف الله، أمين عام الحزب بالإسكندرية، عضو مجلس النواب، إن المبادرة شملت جميع أقسام المحافظة لتحقيق أكبر استفادة لأكثر عدد ممكن من المواطنين، في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن.

وأضاف أن المبادرة تأتي ضمن خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطن، وفي إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانًا منه بدوره المهم والفعّال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

ومن جانبه، قال النائب خالد شلبي، أمين تنظيم الحزب بالإسكندرية، إن المبادرة شملت توزيع نحو 5 آلاف بطانية على مختلف أقسام المحافظة، مشيدًا بدور شباب الحزب في المحافظة أثناء عملية التخزين والتوزيع حتى داخل المنازل، تخفيفًا عن المواطنين.

وأضاف أن المُبادرة بدأت بالقرى الأكثر احتياجًا بغرب الإسكندرية بالتنسيق مع أمانات الأقسام، وتنظيم أمانة الشباب برئاسة كريم حسن، أمين شباب المحافظة.

فيديو قد يعجبك: