إعلان

لخدمة 39 ألف مواطن.. مشروعات حياة كريمة في قرية الكاجوج بأسوان - صور

01:16 م الإثنين 04 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:
تفقد مسئولو وحدة حياة كريمة بأسوان، اليوم الإثنين، المشروعات الجاري العمل فيها ضمن المبادرة الرئاسية (التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة) بقرية الكاجوج في مركز كوم أمبو.
وقال المهندس ناجح مصطفى مدير وحدة حياة كريمة، إنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان، تُنفذ الجولات الميدانية لمتابعة عدد من المشروعات الجارية بالقرية ضمن المبادرة الرئاسية، وذلك لخدمة 39 ألف مواطن موزعين على 4 قرى فرعية وتوابعها.
مشيرًا إلى أنه جرى تفقد مشروعات إنشاء 4 محطات رفع ، بجانب مشروع توسعات محطة المعالجة وذلك بنسب تتراوح ما بين 45% إلى 100%، بالإضافة إلى تفقد أعمال التشغيل التجريبي لمجمع الخدمات الحكومية ومتابعة تقديم المعاملات المختلفة للمواطنين.
ولفت إلى أنه جرى تفقد مشروع إنشاء وحدة إسعاف الكاجوج بنسبة تنفيذ 100%، علاوة على مشروع إنشاء مركز شباب الكاجوج بنسبة 85%، وأيضاً مشروع إنشاء محطة مياه الشرب بنسبة 83% وبطاقة 25 ألف متر مكعب في اليوم، فضلاً عن تفقد مشروع إنشاء وحدة التضامن الإجتماعي بالشبيكة بنسبة تنفيذ 55%.
خلال الجولة الميدانية شدد المهندس ناجح مصطفى على ضرورة الالتزام بتعليمات محافظ أسوان بتكثيف الجهود المبذولة لرفع نسب ومعدلات الإنجاز، مع عدم السماح لأي مقاول أو شركة بالاستمرار فى حالة وجود أى تقاعس أو تقصير فى التنفيذ، بجانب تذليل العقبات والمشكلات أولاً بأول لضمان الانتهاء من كافة المشروعات فى مواعيدها المحددة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان