إعلان

المشدد 7 سنوات لعاملين سرقا محطة شبكة محمول بالإسكندرية

07:07 م الأحد 24 سبتمبر 2023

محكمة جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية - محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأحد، بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة مالية 100 ألف جنيه، مدانين اثنين بالشروع في واقعة سرقة.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد عبد المطلب سرحان رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عبد الفتاح فريد الزارع، والمستشار عمرو محمد عبد المطلب، والمستشار شريف عبد المقصود ابراهيم، وسكرتير المحكمة وليد محمد محب.

تعود أحداث القضية المقيدة ،برقم 3409 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب ببلاغ يفيد بقيام المتهمان بسرقة أدوات شركة محمول، بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، أنه حال قيام "ح.ر.ي" حارس بإحدى شركات شبكات المحمول في برج العرب، تلقى بلاغ من المقر الرئيسي للشركة بوجود حراك داخل المحطة.

على إثر ذلك توجه إلى المحطة بالسيارة قيادته لاستبيان الأمر، وأبصر المتهمان "م.م.ع" عامل، و"م.ع.ع" عامل، داخل سيارة تقف أمام المحطة، وما أن رآه المتهمان أسرعا بسيارتهما فتعقبهم بسيارته وطاردهم للحاق بهم إلا أنهم اصطدما بإحدى الحواجز الخرسانية، مما أدى لانقلاب سيارتهما وجرى ضبطهما وبحوزتهم المسروقات.

وتبين أن المتهمان استولا على 4 بطاريات شبكات محمول و2 حامل بطاريات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان