إعلان

علاقة محرمة وجثة طفل معاق.. ماذا حدث في "ميزانية عاصم" بالدقهلية؟

04:26 م السبت 02 سبتمبر 2023

جثة طفل - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
كشف ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر محافظة الدقهلية غموض واقعة وفاة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومقيم مع والدته وخالته في عزبة ميزانية عاصم التابعة لقرية برمبال الجديدة مركز منية النصر.
البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعاني من ضمور بالعضلات "جثة هامدة".
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر إلى المستشفى وبسؤال "د.ع.ع"، 31 عامًا، والدة الطفل أقرت بأنها ونجلها يقيمان بمنزل شقيقتها "ش"، وبرفقتهم "م.ر.م.ص"، 30 عامًا، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، كون المذكور يرتبط بها بعلاقة غير شرعية .
وقالت الأم في تحقيقات الشرطة إن عقب عودتها للمنزل تاركة نجلها رفقة شقيقتها والمذكور "ترتبط به بعلاقة غير شرعية"، أخبرتها شقيقتها بقيامه بالاعتداء على الطفل ما أدى إلى وفاته، واتهمته بقتل ابنها.
بتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر من ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وعلل اتهام الشاكية له بوجود خلافات بينهما، وأضاف ان المتوفي كان يعاني من حالة إعياء منذ يومين وقيء مستمر وارتفاع في درجة الحرارة.
بسؤال زوج خالة المتوفى نفى قتل المتهم للطفل، وأكد أنه كان يعاني من أعراض مرضية سابقة تسببت في وفاته.
جرى عرض الجثمان على مفتش الصحة، تبين من تقريره عدم وجود إصابات ظاهرية، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.
حرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، كلفت بانتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للمتوفي وبيان سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان