إعلان

"مدينة عالمية نظيفة".. حملة للنظافة في شوارع دهب - صور

02:53 م الإثنين 21 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أطلقت الوحدة المحلية لمدينة دهب بجنوب سيناء، حملات نظافة موسعة، لتنظيف وغسل وتجميل كافة الشوارع والميادين، تحت شعار "دهب مدينة عالمية نظيفة.. ساهم بجهدك وابدأ بنفسك"، لتظهر المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها أما زوارها من كافة جنسيات العالم.

قال اللواء عبدالرحمن بهاء الدين، رئيس مدينة دهب، إن الحملة استهدفت كنس وغسل كافة الشوارع الرئيسية، وتقليم الأشجار وريها، بجانب غسل الميادين الرئيسية والممشى السياحي، ورفع المخلفات من جميع الأحياء.

وأكد رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن الحملة الخاصة بإحياء أشجار النخيل المعمرة تحت شعار "تراثنا في نخلنا"، مازالت مستمرة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بهدف العناية بهذه الأشجار التي تعد ضمن التراث السيناوي على أرض المدينة.

وأوضح أنه جرى الدفع بمعدات الحملة الميكانيكية لفتح طريق الخزان المؤدى إلى طريق وادى جنى، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الخاصة بفتح وتمهيد كافة الطرق التي تؤدي إلى أهم المناطق السياحية، لإتاحة الفرصة للسائحين الاستمتاع بمدينة السحر والجمال.

وأشار إلى أنه جاري متابعة المنظومة الطبية بالمدينة من خلال تفقد الإدارة الصحية ومستشفى دهب، وحدة العصلة الصحي، تمهيدَا لافتتاح عيادة الأسنان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان