إعلان

صور.. وكيل تعليم جنوب سيناء يتابع لجان امتحانات الإعدادية في الطور

02:06 م الأحد 14 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:
أجرى محمد عقل، وكيل وزارة التربية التعليم بجنوب سيناء، اليوم الأحد، جولة تفقدية لمتابعة لجان سير امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة طور سيناء التعليمة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.
وتابع وكيل الوزارة سير الامتحانات بلجنة مدرسة الأهرام الرسمية المتميزة للغات، لجنة مدرسة الزهراء للتعليم الأساسي، ولجنة مدرسة النصر للتعليم الأساسي، ولجنة مدرسة الأمل الرسمية للغات.
وأدى الطلاب الامتحانات اليوم خلال فترتين، الأولى امتحان مادة "اللغة الإنجليزية"، والثانية مادة "التربية الدينية".
أشاد وكيل الوزارة، بهدوء وانتظام لجان الامتحانات، وحرص الجميع العاملين في اللجان على توفير كافة احتياجات الطلاب لتوفير الجو المناسب لأداء الامتحانات.
وأكد أنه لا توجد شكوى من صعوبة أسئلة الامتحانات، وجميع الطلاب أكدوا على أنها مناسبة لجميع المستويات، كما أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية لم تتلقى أي مخالفات من كافة اللجان على مستوى المحافظة.
وأكد خلال جولته على رؤساء اللجان وأعضائها بضرورة الالتزام بالقواعد والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحان، وتوفير الهدوء والراحة داخل اللجان، ومنع دخول الهاتف المحمول اللجان سواء مع الطلاب أو السادة الملاحظين.
وشدد على توقيع الملاحظين على كراسات الإجابة ثلاثيا، والتأكد من تدوين الطلاب بياناتهم صحيحة بأيديهم على الورقة.
جدير بالذكر، أن امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بمحافظة جنوب سيناء انطلقت أمس السبت، وتستمر حتى الخميس المقبل داخل 74 لجنة، بواقع 3360 طالب وطالبة.
ويؤدي الطلاب غدا الاثنين، الامتحانات في مادتي "الهندسة " الفترة الأولى والتربية الفنية "الفترة الثانية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان